رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل تسليم المنح الدراسية المقدمة من السيسي لطلاب جامعة الملك سلمان

ستوديو

قال الدكتور أشرف سعد، رئيس جامعة الملك سلمان، إن الجامعة تشهد اليوم الإثنين توزيع المنح الدراسية المقدمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي للطلاب وعددها 32 منحة، ويتم توزيعها بفعالية يحضرها عدد من أعضاء مجلس الأمناء والجمعيات الأهلية. 

وأضاف الدكتور أشرف سعد، خلال لقائه عبر زووم ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على قناة مصر الأولى، أن المنحة الرئاسية مخصصة لأوائل الطلاب وفقًا لمجموع الثانوية العامة، واللغة الإنجليزية، لافتاً إلى أن المنح الدراسية تغطي تكاليف الدراسة طوال فترة دراسة الطالب بالجامعة بشرط الحفاظ على تفوقه، وعدم التحويل من جامعة لأخرى. 

وأعلن رئيس جامعة الملك سلمان الدولية الأهلية، عن فتح باب التسجيل للطلاب خلال الفصل الدراسي الثاني لعام 2020/2021، بداية من يوم السبت 19 ديسمبر حتى الخميس 14 يناير، بشئون الطلاب بمقر الجامعة برأس سدر وشرم الشيخ. 

وأوضح أن الأماكن الشاغرة في فرع رأس سدر في المجالات التالية: الهندسة - العلوم الإدارية - الزراعات الصحراوية  - العلوم الأساسية  - الصناعات التكنولوجية، أما الأماكن الشاغرة في فرع شرم الشيخ فهي في مجال علوم وهندسة الحاسبات، والعمارة، والسياحة والضيافة، والألسن واللغات التطبيقية، والفنون والتصميم.