رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فنانة ترفع دعوى ضد زوجها لتجبره على رؤية ابنه

ستوديو

كشفت الفنانة مى حسن، عن تفاصيل إقامتها لأول دعوى رؤية ضد زوجها لتجبره على رؤية نجلها الوحيد منه.


وقالت خلال حوارها ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، المُذاع عبر فضائية "الحياة اليوم": "هذه الفكرة جاتلي في حفل عيد ميلاد نجلي وذلك بعد أن وجدت رغبة شديدة من نجلي لحضور والده حفل عيد الميلاد، ولذا اتصلت عليه وطلبت منه الحضور، وخلال الحفل جاء طليقها للحفل وطلب نجله على خارج المكان المقام به الحفل وأهداه هدية وغادر الحفل مباشرة".


وأضافت أن نجلها غضب بشدة وقال لها "حولتي أفضل يوم لي لأتعس يوم"، وعندما سألته لماذا فقال لها "الناس كلها تهنيني بسعادة ولكن والدي جاء لدقائق كما أنه لم يدرك أنني كبرت وأهداني هدية لطفل"، ووقتها أدركت أن ابنها أصبح أكبر.


ومن أهم المواقف التي رسخت الفكرة لديها عندما اتصل والده للاطمئنان عليه وكان وقتها الطفل في ماتش الكرة، فطلبت منه أن ينتظر لحين انتهائه ويعاود الاتصال عليه، فقال لن أتصل وأنت من ستتصلين بي، فرفضت وطلبت منه الانتظار وعند حديثه مع نجله قال له "إزيك يا بابا" ليرد عليه الطفل "وأنت تعرف كلمة بابا، الكلمة دي أمي أولى بها لأنها هي من تهتم بكل أموري"، ومن هنا قررت رفع الدعوى.


وتابعت أن محاميها طلب منها أن تطلب النفقة رغم أنها لم تكن تريد طلبها، فأكد لها أن هذا من أهم حقوق طفلها ولابد أن تحصل عليها.