رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«علاقاته النسائية كتيرة».. تصريحات نارية من زوجة عدوية في «واحد من الناس»

ستوديو
طباعة
قال الفنان أحمد عدوية، إنه لا يستمع إلى أغاني المهرجانات ولا يعرف حسن شاكوش أو حمو بيكا ولكنه دائما يستمع إلى أم كلثوم.

وأضاف عدوية، خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامجه "واحد من الناس" المذاع على قناة "الحياة"، إن الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم كان بمثابة أخ كبير وزاره في المستشفى عند تعرضه للوعكة الصحية الأخيرة.

وأعلن عدوية، أنه سامح الموسيقار حلمي بكر بعد أن طالبه بالتوقف عن الغناء بسبب حالته الصحية، لتقاطعه زوجته "نوسة"، مؤكدة أنها لا تسامح حلمي بكر على ما قاله على زوجها وأيضا أولادها لا يسامحونه، وأنها بكت عندما سمعت كلام حلمي بكر وكيف طلب منع أحمد من الغناء وعلى الرغم من أن حلمي بكر زارهم مسبقا وقدم لهم 1000 جنيه من نقابة الموسيقيين والموسيقار أحمد فؤاد حسن.

وتابعت زوجة عدوية: "حلمي بكر إيه مرتبته عشان يطلع ويحكم على إنسان يعتزل وميغنيش تاني"، موجهة كلامها لزوجها، قائلة: "ربنا يخليه ليا هو اللي علم أولادنا وفتح البيت وعمل كل حاجة لينا".

وصرحت بأن طيلة فترة الحجر الصحي، وبداية فيروس كورونا، لم يسأل أحد على الفنان أحمد عدوية، إلا والد النجم تامر حسني، والفنانة فيفي عبده، قائلة: "والد الفنان تامر حسني هو من يتصل علينا وأيضا النجمة الكبيرة الجدعة فيفى عبده التي أنحنى لها على ما قدمته لنا ووقوفها بجوارنا فى كل الظروف وأيضا حكيم اتصل علينا مؤخرا بعد فترة انقطاع وقام بزيارتنا".

وعن فكرة أغنية "زحمة يا دنيا زحمة"، كشف عدوية أنها جاءت له عندما كان يأكل على عربية فول وسمع واحد بيقول لزميله زحمة الدنيا زحمة.

وتابع: "رحت للمنتج وقولتله هعملها أغنية وأصريت، وجبنا الموسيقار هاني شنودة ولحنها وكسرت الدنيا في مصر، وما زالت مستمرة حتى الآن".

وكشف عدوية أن الفنان المصري محمد رمضان هو الأصلح لتجسيد قصة حياته في مسلسل، مشيراً إلى أن رمضان له شبه كبير معه.

وواصل عدوية حديثه متمنيا آخر أمنياته، قائلا: "لي أمنية أتمنى من الله أن أحققها وهي أن أؤدي فريضة الحج، أنا حققت كل ما أتمناه خلال مسيرتى المهنية، والحمد لله على كل شىء".

وقالت زوجة الفنان أحمد عدوية، إنها عانت من علاقات كثيرة لنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ومعجباته وكثيرا ما طلبت الطلاق منه، ولكن عدوية كان يصالحها وتسامحه.

وكشفت عن سبب عدم طلاقها منه، قائلة: "هناك مشكلة كبيرة وقعت بيني وبين عدوية وأصريت على الطلاق، ولكن جاءت الحادثة وتصالحنا وأراد الله أن يستمر الزواج".

وتابعت: "أول هدية من عدوية كانت عروسة اسمها كيتى وفستان فرحنا جبناه من لندن، وكنا في مشاكل دائما بسبب المعجبات اللاتي يأتين تحت البيت وياخدوه، وكان يرد عليا أنا فنان مشهور ولازم يبقى ليا معجبين".

وواصلت: "عدوية زوج فرفوش بس المهم تعمله اللي هو عاوزه، وأحمد راجل عمره ما يتعوض".

وأشارت إلى أن محمد ابنها ممثل عظيم ويقلد بشكل جيد، لكنه ليس مقتنعا أن يكون ممثلا ومطربا في نفس الوقت.

وأكد الفنان أحمد عدوية، أنه لم ينجح كممثل، ولكنه نجح كمؤد لأنه بالأساس مطرب، وحقق نجاحا كبيرا بأغانيه وحفلاته في مصر والعالم أجمع.

وقال: "من أكثر الأفلام التي أحبها فيلم حسن بيه الغلبان، لأني تعبت فيه لأنه بيعبر عن حاجات وذكريات في حياتي".

إرسل لصديق

التعليقات