رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اترفدت من المدرسة بسبب الكباريه ودمي كان تقيل».. تصريحات قوية لـ خالد الصاوي مع أبلة فاهيتا

ستوديو

حلّ الفنان خالد الصاوي وزوجته مي كريم ضيفين على الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» في برنامج «الدوبليكس» المُذاع عبر فضائية «ON E»، في لقاء كوميدي كشف فيه «الصاوي» عن بعض أسرار حياته الشخصية.

ويقدم موقع "ستوديو"، أبرز تصريحات خالد الصاوي مع "أبلة فاهيتا"، والتي جاءت كالتالي:

بسبب كباريه.. خالد الصاوي: اترفدت في سنة رابعة ابتدائي

كشف الفنان خالد الصاوي عن طفولته، قائلًا: "أنا مكنتش طفل هادي في المدرسة..أنا اترفدت في سنة رابعة ابتدائي".

وأضاف الصاوي: "اترفدت عشان كتبت قصة شبه حكاياتك.. السبب أني كتبت في القصة كلمة كباريه، وكنت وقتها أقصد بيها حاجة تانية".


دمي تقيل.. خالد الصاوي وإظهار الجانب الفكاهي منه

علق الفنان خالد الصاوي علي حديث "أبلة فاهيتا" وهو "أنت مكنش ليك حس زمان"، قائلًا: "أنا دايما كان عندي حس بس أحيانا كان بيبقى دمي تقيل وصوتي بيبقى عالي".

وتابع: "اللي غيرني أن في واحد قالي إن دمي تقيل.. بس أنا مش كدا والناس شافت مني جوانب وجوانب، وهنا قررت أني أظهر الجانب الفكاهي من شخصيتي".

خالد الصاوى يكشف عن اسمه الحقيقي

كما كشف خالد الصاوي عن بعض أسرار حياته الشخصية، حيث أوضح أن اسم "خالد الصاوى" هو اسم شهرة فقط في الوسط الفني، بينما اسمه الحقيقى خالد جمال عبدالرحمن علي الصاوي، ويبلغ من العمر 57 عامًا.

خالد الصاوي: تزوجت في سن متأخرة وخطبت كتير وزوجتي أصغر مني بكثير

كشف الفنان خالد الصاوي، عن زواجه، قائلًا: "أنا تزوجت في سن متأخر، وزوجتي أصغر مني بكتير"، معقبا: "أنا تزوجت في الوقت اللي ربنا وفقني فيه".

وتابع: "خطبت أول مرة وأنا عندي 21 سنة وتاني مرة كان عندي 23 أو24 سنة، وثالث مرة وأنا عندي 40 سنة، والرابعة كانت خطوبة زوجتي مي".

وأكمل: "كل حاجة حصلتلي في الوقت الصح.. زمان كنت متهور بس دا ميمنعش أني دلوقتي عقلت".