رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاتب: جولات الرئيس السيسي التفقدية للمشروعات تعكس استمرار العمل

ستوديو

قال الكاتب الصحفى عادل السنهورى إنه يتابع عن كثب نشاط الرئيس السيسي واهتمامه بتطوير المحاور والطرق، خاصة بداية من الطريق الصحراوي الذي كان يمثل أزمة كبيرة في مصر، واستمر لـ15 سنة يمثل أزمة، ولم تستطيع الحكومات السابقة حلها أو الانتهاء منها، ولكن في عهد الرئيس السيسي تم الانتهاء من الطريق وتطويره خلال 6 أشهر فقط.

 

جهود القيادة السياسية في المشروعات القومية

وأضاف الكاتب عادل السنهوري، خلال لقائه ببرنامج "صباح البلد" المُذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، أن الجهود المبذولة من قبل القيادة السياسية لم تنته، وتتزايد مع زيادة المشروعات القومية المقامة، لافتًا إلى أن العمل على تطوير شبكة الطرق في مختلف المحافظات ساعد على حل الأزمة الأزلية للمرور والازدحام، وضاعف الطرق وحولها من طرق طولية إلى طرق عرضية لربط الشرق بالغرب.

 

وأوضح أن اهتمام الرئيس له عدة رسائل، مشيرًا إلى أن الاحصائيات العالمية والمؤشرات الدولية ستنقل مصر العام القادم للمرتبة الـ28 على العالم في شبكة الطرق بعد أن كنا نحتل المرتبة 119.

 

ونوه الكاتب الصحفي بأنه من ضمن هذه الرسائل أن الدولة لم يتوقف العمل بها، وكسرت كل المعدلات السلبية لديها من معدلات النمو والبطالة وغيرها من الأشياء التي تأثرت بالمشروعات التنموية والقومية.