رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«وزني 46.. وهذه مشكلتي مع زوجي» .. كارمن سليمان تكشف أسرارها مع أبلة فاهيتا

ستوديو

حلت الفنانة كارمن سليمان ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا"، وكشفت كارمن سليمان أسرارًا عن حياتها الشخصية والفنية.

وقالت، خلال حوارها مع "أبلة فاهيتا"، المُذاع على قناة "أون"، أن عمرها 26 سنة، وتزوجت وأنجبت في سن صغيرة، مؤكدة أن هذا يسعدها كثيرًا.

وأضافت كارمن سليمان أنها شاركت في مسابقة "أراب آيدول" وعمرها 17 سنة، وقدمت وقتها أغنية خليجي بنصيحة من والدتها، لأن وقتها كانت طفلة صغيرة.

وتابعت: "مكنتش بحب اسمي، وأنا صغيرة ولما كبرت حبيت اسمي ووالدتي هي اللي اختارت اسمي، وهو معناه الوردة الحمراء في إسبانيا، ومعنى آخر وهو المطربة المشهورة في اليونان".

وعن علاقتها بزوجها كشفت أنها لم تسمعه جيدًا بسبب فارق الطول بينهما، قائلة: "مصطفى زوجي شبه الهنود وطويل القامة لما بكلمه أقوله انزلي علشان أسمعك بسبب فرق الطول".

وأوضحت أن ابنها عمره 3 سنوات، مؤكدة حرصها على قوامها ورشاقتها حتى لا يزيد وزنها على 46 كم.

وقدمت كارمن سليمان، خلال الحلقة، أغنية باللغة الهندية، وتفاعلت معها «أبلة فاهيتا»، وبعض الأغنيات الكوميدية عن علاقة المرأة بالرجل وعن علاقتها بأختها وعلاقة الزوجة بزوجها وأبنائها، وقدمت نصيحة للأرامل في شكل غنائي لكي لا ينخدعوا بالشباب.

وقدمت المطربة كارمن سليمان أغنية ساخرة خلال لقائها مع الإعلامية الإعلامية الدمية أبلة فاهيتا بعنوان "اختي حبيبتي" تعبر عن علاقة الأخوات ببعض. 
وجاءت كلمات الأغنية "فتانة وزنانة واسافين اه مع بابا.. خنقاني وقرفاني وقالبة الأوضة خرابة"، على الحان اغنية" انا عايش" للهضبة عمرو دياب.