رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف زكي: ظُلمت بسبب تصنيفي كفلول في 2011.. وأخدم الكل بالنقابة

ستوديو

شجع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كل من يمتلك حلمًا أن يسعى من أجله، وقال: "إنني حلمت أن أكون نقيبًا للمهن التمثيلية، ونظرت إلى هذا الكرسي وقلت أني سأصل إليه".

وأضاف خلال حواره الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر فضائية "أون إي" مساء اليوم الأحد: "رشحت نفسي في أول انتخابات واللي نجحوني دفعتي رغم إن كان المنافسين أمامي عمالقة منهم يوسف شعبان، فعملوا لافتات عليها اسمي على باب مسرح الانتخابات، وذلك كان في أواخر التسعينات".

وتابع: "عشان أنجح في الانتخابات موتت نفسي في النقابة زي اللي بيموت نفسه في المذاكرة، فكنت في خدمة الناس وتحت أمرهم 24 ساعة، ومهموم جدًا بيهم، واتفقت مع الفنان يوسف شعبان أن أنزل أمامه وهو بارك ذلك ودعمني، لأنه شخص شبعان".

وأكد أن النقابة مسؤولية كبيرة ومهم جدًا أن يكون النقيب معروف وليس نكرة، وأنا حققت النجاح والتواجد بأدئي النقابي وليس بأدواري التمثيلية."

واستطرد: "من حظي أن على رأس وزارة الثقافة ابنة أكاديمية الفنون الوزيرة إيناس عبدالدايم، ومهما أقول لن أوفيها حقها، فهي على المستوى الشخصي ردت لي اعتباري وأعطتني حقي بعد سنوات طويلة ظُلمت فيها، لأني بعد 2011 صُنفت من "الفلول" ولكنها كانت تعرف قدراتي وكانت زميلتي في الكلية، وعندما جاءت وزيرة عينتني نائب رئيس للأكاديمية، ومن ثم رئيس للأكاديمية".