رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ربنا معاكى».. نجمات يدعمن دينا الشربيني في أزمتها مع عمرو دياب

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

أثير العديد من الأقاويل حول خلافات الفنانة دينا الشربيني مع الفنان عمرو دياب، ووصل الأمر إلى سماع أنباء عن انفصالهما وتسبب ذلك في ابتعاد دينا الشربيني عن مواقع التواصل الاجتماعي.


ومع صمت الطرفين خرج العديد من نجوم الفن ودعموا الفنانة دينا الشربيني، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أولهم الفنانة وفاء عامر.


وقالت وفاء في تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "أنتي موهوبة وممثلة شاطرة ربنا معاكي.. مخلصة وجدعة - لقيتني عايزه أكتب كده".


كما قالت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": "ست البنات وخفيفة الروح، وجميلة الطلة، طيبة قلب واحترام، وبنت جميلة ناعمة، ونجمة وموهوبة من يومها".


وعلقت الفنانة مادلين طبر، على خبر انفصال الفنان عمرو دياب عن زوجته الفنانة دينا الشربيني ، وذلك خلال مشاركتها في إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ٤٢، قائلة، إن دينا الشربيني تستحق من عمرو دياب بعض التضحيات ولكن في نفس الوقت قد يواجه أزمة كبيرة بحصول زوجته السابقة زينة عاشور على نصف ثروته حال زواجه رسميا.


وأضافت أنها تتمنى الصلح بين الطرفين لأنها أحبت كثيرا قصة حبهما والأغاني التي قدمها عمرو دياب لدينا الشربيني مثل "برج الحوت، ويوم تلات".


وكانت بعض الأنباء، قد كشفت أن الفنانة دينا الشربيني، حامل من عمرو دياب، وهو الأمر الذي رفضه الفنان عمرو دياب، والذي لم يعلن عن زواجه سوى للمقربين منهما فقط.