رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تعرضت للتحرش الجسدي وتعلمت الرقص البلدي».. تصريحات مثيرة لـ حسين فهمي مع أبلة فاهيتا

ستوديو

حل الفنان حسين فهمي ضيفًا على برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا والمُذاع على فضائية "ON E"، وكشف خلال الحلقة عن أسرار حول حياته الشخصية، وسبب غيابه عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما تحدث عن زيجاته وأولاده، وغيرها من التفاصيل.

 

حياته الشخصية

وكشف حسين فهمي العديد من الأسرار الشخصية، موضحًا أن اسمه محمد حسين محمود فهمي، وأن أصحابه يدلعوه بـ"بيبسي"، وأن والده درس علوم سياسية في باريس، وبعد ذلك عمل سكرتيرًا لمجلس الشيوخ، أما والدته فدرست الآداب في جامعة السوربون وكانت سيدة مجتمع.

 

وأضاف أنه درس في كلية الحقوق، لأن والده أراد ذلك، فضلًا عن أن جده لأمه كان يعمل مستشارًا، والكثير من عائلة والدته يعملون في مجال القضاء، لكنه لم يكن يحب دراسة الحقوق، فتركها بعد عامين وانتقل لمعهد السينما ودرس إخراج.

 

وأشار إلى أن أولى زيجاته كانت في عمر 24 عامًا، ورزق خلالها بابنه الأكبر "محمود" الذي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية بعد عام من الزواج، لافتًا إلى أنه تزوج 6 مرات، وأثمرت زيجاته كلها عن 3 أبناء، هم "محمود، ونائلة، ومنة الله"، قائلا: "الجواز جميل بس لازم الناس تبذل مجهود عشان تنجحه".

 

غيابه عن المهرجانات

كما كشف حسين فهمي عن سبب غيابه عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، التي اختتمت فعالياتها مؤخرًا، قائلًا: "قلقان جدًا من كورونا فمروحتش مهرجان القاهرة ومبروحش مهرجانات ولا أفراح ولا عزا ولا أي تجمعات، دا مش معناه إني قاعد في البيت بس بحافظ أوي".


مغازلة النساء له

تحدث حسين فهمي عن إعجاب النساء به، مؤكدًا أن الغزل والمعاكسات تجاهه بدأت منذ سن 16 عامًا تقريبًا، لافتا إلى أن الفنانة صوفيا لورين عاكسته من قبل.

 

وأشار إلى أنه تعرض للتحرش اللفظي والجسدي أيضًا حين تجمع عدد من السيدات حوله في المصعد، قائلا: "زنقوني في الأسانسير ومدوا إيديهم في كل حاجة ممكن تتخيلها".

 

وأضاف أنه ذات مرة دخل أحد الفنادق، وفوجئ في غرفته بامرأة نائمة تحت السرير في انتظاره، فطلب لها الأمن على الفور.

 

تعلم الرقص البلدي

قال حسين فهمي إنه تعلم الرقص البلدي على يد الفنانة تحية كايروكا، بسبب أحد المشاهد التي احتاج فيها الرقص.

 

وتابع: "سألت رشدي أباظة مين يعلمني قالي تحية هي أنسب واحدة، وفعلًا روحتلها وبقت تعلمني خطوة بخطوة".