رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بكره الراقصات واكتشفت صوتي بقراءة القرآن».. تصريحات قوية لـ طارق الشيخ مع أبلة فاهيتا

ستوديو

حل المطرب الشعبي طارق الشيخ ضيفًا على أبلة فاهيتا ببرنامج "لايف من الدوبلكس" المُذاع على قناة "ON E"، وكشف خلال الحلقة عن علاقاته بالراقصات ومطربي الفن الشعبي ومطربي المهرجانات.

اكتشفت صوتي خلال قراءتي للقرآن

وقال المطرب الشعبي طارق الشيخ، إنه اكتشف صوته خلال قراءته القرآن الكريم في الكتاب، معلقًا: "كنت أقوم بالتجويد والترتيل، وعندما التحقت بالمدرسة بدأت في الغناء في عمر التاسعة"، وعلق على أن معظم أغانيه حزينة، قائلًا: "إن الناس تحب الدراما، لأنها تعيش فيها الحالة بشكل أكبر، وتشعر وكأن الأغنية كتبت لها".

أحب أفراح الشارع عن الفنادق

وكشف طارق الشيخ أنه يحب  الغناء فى أفراح الشارع أكثر من الفنادق، وذلك لأن الفنادق يكون عدد معازيمهم ٥٠٠ أو ٦٠٠ فرد، أما في الشارع يتعدى عدد المعازيم ٥٠٠٠ و٦٠٠٠ .

الحاجة الوحيدة اللى بكرهها فى الأفراح الراقصات

وكشف طارق الشيخ أن الشيء الوحيد الذي لا يحبه في الأفراح هو الراقصات، معلقًا: "لم أقصد بذلك مثلا الراقصة دينا، لأنها ترتدي (شورت تحت البدلة)، لكن راقصات الأفراح ساعات ملابسهم بتكون مش حلوة، فالمعازيم بيكون تركيزها مع الراقصة".

فرق كبير بين المطربين الشعبيين ومطربي المهرجانات

وتابع الشبخ أن هناك فرقًا بالتأكيد بين المطربين الشعبيين ومطربي المهرجانات، قائلًا: "أتذكر أن المطرب الشعبى كان لا بد أن يمتلك موهبة كبيرة كي يثبت نفسه بين المطربين الشعبيين أمثال حسن الأسمر وعدوية وغيرهما، ولكن الآن مطربي المهرجانات معظمهم لا يوجد لديهم أي موهبة ولا يعرفون المقامات الموسيقية".