رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صباحكم بيضحك».. تامر حسني يبهر متابعيه من كواليس «خليك فولاذي»

ستوديو

نشر الفنان تامر حسني صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق تامر حسني على صورته، قائلًا: "صباحكم بيضحك.. الآن من كواليس خليك فولاذي"، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن ذلك، وأبرزهم زوجته الفنانة بسمة بوسيل، قائلة: "يا قمر انت صباح الخير عليك يا عالمي يا فولاذي جمالك".

وتصدر انفصال كل من تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، اهتمام الجمهور قبل حوالي أسابيع قليلة من انتهاء عام 2020  وذلك بعدما صدمت الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل متابعيها على إنستجرام بخبر انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، عقب  8 سنوات من الزواج و3 أطفال، وذلك بعد انتشار صور لتامر حسني مع معجباته وهو يرقص معهن، وبعد تدخل العديد من أصدقاء الثنائي والفنانة أحلام في التوسط بين الثنائي، نشر تامر حسني رسالة أعلن فيها عن تصالحه مع بسمة بوسيل رغم معاتبته لها بسبب نشرها شئونهما العائلية عبر إنستجرام، حيث وصف تصرفاتها بالمتهورة وقال جملته الشهيرة لها "متهورة بس بحبك"، لترد عليه بسمة بالاعتذار وتصالحه، فعادت الأمور بينهما الى طبيعتها.

وطرح مؤخرًا عددًا من أغاني ألبومه الغنائي الجديد "خليك فولاذي"، وينتظر تحديد موعد نهائي لعرض فيلمه الجديد "مش أنا"، الذي تشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وكتب قصته تامر حسني، ومن إخراج سارة توفيق.