رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد أمين ضيف «أضا أخف من أضا» على راديو إينرجي.. الخميس

ستوديو
طباعة

يحل النجم أحمد أمين ضيفا على برنامج "أضا أخف من أضا" الخميس المقبل، والذي يقدمه محمد طارق أضا بعد منتصف الليل على إذاعة إينرجي تردد 92.1، ويعد ذلك هو الحوار الأول لأحمد أمين بعد نجاحه في دور "رفعت إسماعيل" في مسلسل "ما وراء الطبيعة".


ويدور برنامج "أضا أخف من أضا"، الذي يذاع كل حد وإثنين وأربعاء وخميس حول المشاكل اليومية، والتي يقدمها محمد طارق أضا بشكل كوميدى، والهدف من البرنامج محاربة النكد.


وكشف أضا أن جمهور النجم أحمد أمين وشخصية رفعت إسماعيل سيكون في استطاعته التواصل مع أمين خلال الحلقة من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية، كما أكد أن الحلقة ستجمع بين طبيعة البرنامج الهزلية وبين الجد من أجل الحديث عن دور "رفعت إسماعيل" منذ عرضه عليه لأول مرة حتى نجاحه، وأكد أضا أن أحمد أمين سيكشف العديد من الجوانب التي لم يتحدث عنها من قبل.


يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد أمين هو مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي لاقى نجاحا مبهرا، وترجم إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، وهو أول مسلسل أصلي مصري متوفر بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع، وهو من إخراج عمرو سلامة.

إرسل لصديق

التعليقات