رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

معرض «بيزنكس»: فرص استثمارية من 150 ألف جنيه بالقطاع الخدمي والصناعي بتسهيلات عديدة

ستوديو
طباعة
قالت ملك العشيري، مؤسس ومدير عام المؤتمر والمعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية "بيزنكس 2020"، إن الشركات المتوسطة والصغيرة تضررت بسبب تداعيات أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث توقفت الأعمال وانخفضت الأجور وجرى تسريح العمالة، لكن الشركات أصرت على إقامة المعرض لأنه يتيح لها فرصًا للتوسع. 

وأضافت ملك العشيري، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة مصر الأولى، اليوم الثلاثاء، أن "بيزنكس" عبارة عن منصة أو منظومة تتيح فرصًا استثمارية تبدأ من 300 ألف جنيه، لافتة إلى أن هناك فرصًا استثمارية من 150 ألف جنيه في القطاع الخدمي والقطاع الصناعي والقطاع العقاري التجاري والإداري بتسهيلات عديدة. 

وأكدت أن هذه الفرص الاستثمارية مبنية على الشراكات بين المستثمرين وأصحاب الشركات، معقبة: "لا نشترط أن يكون المستثمر يمتلك ملايين الجنيهات، وإذا كان لديه مدخرات فإنه يمكن استثمارها في السوق مع شركة لها علامة تجارية ولديها خبرة كبيرة وتعمل بمؤشرات نجاح كبيرة". 

وتابعت: "نعمل على مدار 3 سنوات لتحقيق رؤيتنا من خلال تصدير العلامات التجارية المصرية وتصدير العلامات التجارية والمنتجات المصنعة في مصر، ومن ثم فإن بيزنكس تعمل على جذب المستتثمرين من الخارج تحديدًا الجزء الإفريقي والإقليمي من الدول العربية".

إرسل لصديق

التعليقات