رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«جمعتك فى الجنة».. رانيا محمود ياسين مع والدها من الطفولة (صورة)

ستوديو

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين، متابعيها، صورة لها مع والدها الفنان الراحل محمود ياسين، حيث قامت بنشر صورة قديمة لها معه من طفولتها.


رانيا محمود ياسين بصورة من طفولتها

وعلقت رانيا ياسين على الصورة قائلة: "جمعة مباركة جمعتك في الجنة يا حبيبي.. غفر الله له ولكم واسكنه فسيح جناته نسألكم الدعاء له ولكل أمواتنا الذين سبقونا في دار الحق"، وتفاعل معها الآلاف من متابعيها.

 

وعلقت الفنانة رانيا محمود ياسين على مهرجان القاهرة السينمائي عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، قائلة: "عايزة أقول ملحوظة بخصوص مهرجان القاهرة السينمائي بس يا رب ما يتاخد الكلام على إني بهاجم، أنا بقول ملحوظة استوقفتني وبس ليه في الافتتاح الحفلة النهارده لم يتم استعراض نجوم وأفلام السينما المصرية اللي عمرها أكثر من مائة عام؟ ليه كل اللي بيعرض على شاشة السينما العالمية وبس وده مهرجان القاهره السينمائى (القاهرة)؟".

 

وأعلنت أسرة الفنان المصري، محمود ياسين، عن وفاته في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 14 أكتوبر، عن عمر يناهز 79 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، وأقيم عزاؤه بعدها بيومين فى أحد المجمعات السكنية بمدينة الشيخ زايد في القاهرة، وحضره العديد من الفنانين، من أبرزهم عبدالرحمن أبوزهرة وإلهام شاهين ومحمود حميدة.