رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كان خايف وخوفت يغير رأيه».. إلهام شاهين تكشف أسرار زواج شقيقها أمير

ستوديو

حلت الفنانة إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين وزوجته منة جاب الله ضيوفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة "سى بي سي"، للحديث عن تفاصيل زواج أمير شاهين وترتيبات الفرح.

وكشفت إلهام شاهين عن سعادتها بزواج شقيقها، قائلة إنها انتظرته طويلًا لكي يتخذ ذلك القرار، وكانت تلح عليه وتقترح عليه العرائس كلما قابلت فتاة جميلة، وهو ما جعلها في غاية الفرح حين أخبرها برغبته في الزواج من منة جاب الله، وصممت أن ينفذ قراره خلال أيام، خوفًا من تغيير رأيه.

وأوضحت إلهام، خلال حوارها، أنها تمنت أن يرتبط أمير ومنة قبل سنوات، حيث إنهما تجمعهما صداقة منذ 10 سنوات، مشيرة إلى أنها اقترحت عليه تلك الفكرة، لكنه رفضها وقتها، وانتظر سنوات قبل اتخاذ قرار الزواج، وأشادت بالتقارب بين عائلتها وعائلة زوجة شقيقها.

ووجهت إلهام شاهين الشكر لكل أصدقائها من الوسط الفني، الذين ساندوها قبل زفاف شقيقها، موضحة أن هالة صدقي تواجدت معها في الفندق قبل الفرح بيوم، وأشرفت على التحضيرات، لدرجة أنها ذهبت للنوم، وتركت هالة صدقي تواصل متابعة التجهيزات مع أمير.

كما وجهت الشكر إلى منة شلبي وليلى علوي ويسرا، مشيرة إلى أنها تعرضت للتعب وغادرت حفل زفاف شقيقها قبل نهايته، لكن يسرا تواجدت حتى تأكدت من انتهاء حفل الزفاف، وكانت آخر المغادرين للقاعة.

وأوضحت إلهام شاهين أنها تمنت منة زوجة لأخيها، قائلة: "تمنيت أن تكون عروسة أمير منذ رأيتها، وقد تأخر قرارهما، ولكن بمجرد أن قررا اشترطت عليهما أن يكون الزواج في خلال أسبوع، ومكنتش مصدقة أنه أخيرًا اتجوز، وده اللي خلاني أبكي بشدة فى لحظة كتب الكتاب".

وأكد أمير شاهين صحة كلام شقيقته، مشيرًا إلى أنه كان متخوفًا من فكرة الزواج، وتردد كثيرًا في الارتباط بزوجته الحالية، لكنه كان متعلقًا بها عاطفيًا خلال الخمس السنوات الماضية، قائلا: "كنت ضد فكرة الزواج، ومنة غيرت فكرتى عن الزواج، وبالفعل وجدته جميلا، وأنا ومنة أصدقاء منذ عشر سنوات، ولكن ارتباطنا كان من حوالى أربع سنوات، ومررنا بعقبات ولكن فى النهاية أخذنا القرار".

وعن علاقته بشقيقته إلهام، قال إنه يعتبرها بمثابة أم ثانية له، وظل طوال طفولته وحتى نهاية المرحلة الابتدائية بالمدرسة يناديها "ماما ميمي"، حتى شعر بالإحراج من سخرية أصدقائه، فتوقف عن مناداتها بلقب "ماما"، لكنه في الوقت نفسه لا يستطيع أن يناديها باسمها "إلهام"، لذلك يحاول التغلب على تلك الأزمة عن طريق منحها أسامي تدليل، وعادة ما يناديها باسم "إيلي".

من جانبها، قالت منة جاب الله إن إلهام شاهين بمثابة صديقتها وليست حماتها، وتجمعهما علاقة قوية، وبأسرتها منذ سنوات طويلة، مشيرة إلى أنه في حال حدوث أي خلاف مع زوجها تجد إلهام في صفها وتحصل على مساندتها ضد أمير.

وعن عملها تابعت: "أعمل فى المونتاج فكنت مساعد فى مسلسل الجماعة، وشاركت بمسلسل نصيبي وقسمتك، وآخر أعمالى مسلسل لما كنا صغيرين، الذى عرض رمضان السابق".

وكشفت زوجة شقيقها أن إلهام شاهين هي من تولت تجهيز شقة الزوجية بكل متطلباتها، كما أنها وفت بكلامها، وتم تجهيز كل شيء في أسبوع واحد بما فيها ترتيبات حفل الزفاف، وأوضحت إلهام شاهين أن شقة الزوجية تم تجهيزها بما يتناسب مع ذوق العروسين.