رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى بكري: فترة حكم الرئيس السيسي معجزة حقيقية (فيديو)

ستوديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الزعيم جمال عبد الناصر كان يعلم جيدًا أن أهدافه الوطنية تكون ضد المستعمر، ففي ستينات القرن الماضي كان يقول  "اليوم اللي افتح فيه راديو لندن وملقيش نفسي مشتوم يبقى أنا على غلط".

 

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أن ما يحدث الآن من حملات من منظمات حقوق الإنسان في فرنسا وإصدار بيانات مشتركة تستهدف مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي، هي مؤامرات مغرضة.

 

وأضاف: "مصر تمضى إلى الأمام وحققت الاستقرار والبناء والتعمير وهناك من يهدم وهناك من يعمر ويبني"، مشيرًا إلى أن الحملات هدفها وقف المشروع الوطنى القومي للقيادة السياسية.

ولفت، إلى أن مصر وزعت في الفترة من فبراير إلى نوفمبر 2011 ما يقرب من مليار و200 مليون جنيه على الفوضى وضرب استقرار الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن مخطط هدم الدولة ليس بجديد وتسريبات هيلاري كلينتون كشفت ذلك.

 

وأردف: "تركيا من أسوأ الدول التي لها سجلات في مجال حقوق الإنسان بالمنطقة، ونحن لن نجاري الممارسات المشينة التي تتبعها قنوات الإخوان"، متابعًا: "هناك قوى شر كبرى لا ترغب في وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي لأن ما تم في فترة حكمه بمثابة معجزة حقيقية على الأرض وأيضا ما تم في ملف الأزمة الليبية".

واستطرد: "استطاعت مصر إعادة الأوضاع للهدوء في ليبيا بدون طلقة رصاص واحدة".