رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«حذاء رجالى.. وفستان عمره 32 سنة».. إطلالات غريبة لـ سلوى محمد علي في 2020

ستوديو

تتزامن المهرجانات السينمائية بإشعال مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالات الفنانات الشابات، وأبرز المواقف المضحك والدرامي واللافت للنظر، والمحرج في بعض الأوقات.

واعتاد جمهور السوشيال ميديا على متابعة إطلالات الفنانات، حتى أصبح الجمهور يحفظ تفاصيل فنية في أذواق فنانيهم المفضلة، ولكن تفاجأ الجميع بالأمس بإطلالة غريبة للفنانة سلوى محمد علي، حيث ارتدت فستانا أخضر قصيرا، ترتدي أسفله شرابا طويلا باللون الأسود، مرتدية "حذاء رجالي"، لتعد أغرب الإطلالات للفنانات التي ظهرت على السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.

وتنطلق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

ويُكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

إطلالة سوداء بالكامل في مهرجان الإسكندرية

وأطلت الفنانة سلوى محمد على بإطلالة أنيقة وناعمة في ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث ارتدت جاكت طويلا باللون الأسود، مع فستان ناعم بنفس اللون، معتمدة على ماكياج ناعم ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود.

واختتم مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط، فعاليات الدورة الـ 36 اليوم الموافق 12 نوفمبر.

إطلالة تعود لأكثر من 32 سنة 
ولم تكن هذه الإطلالة هي الوحيدة التي انفردت بيها كالأغرب في هذا العام، حتى إنها ارتدت فستانا أخضر بمهرجان الجونة السينمائي، وليس هو الغريب، لكنها صرحت بأن إطلالتها تعود إلى أكثر من 32 عامًا.

وأضافت خلال تقديم برنامج "3 ستات" مع الإعلامية إيمان يوسف والإعلامية سالي حماد المُذاع على قناة صدى البلد، اليوم الخميس، أن الفستان لديها منذ زواجها قبل 32 عاما، قائلة: "كنت شارياه في جهازي".