رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اتخانقوا واتصالحوا على الفضائيات».. انتهاء خلاف السقا وتامر حسنى (فيديو)

ستوديو

شهدت الأيام الأخيرة خلافًا بين النجمين تامر حسني وأحمد السقا بسبب تصريحات الأخير، خلال استضافته في برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، حين أعرب عن غضبه من تامر بسبب مشاركته معه في فيلم "الفلوس" كضيف شرف، ورغم ذلك تفاجأ من تصدر صورته واسمه على بوستر العمل كبطل للفيلم مما أضره.

ورغم حديثه إلى تامر وقتها، إلا أن ذلك لم يغير من الأمر شيئا، وكأنه فوت الأمر حسب تصريحات السقا، مما تسبب فى غضبه منه من وقتها، لأنه يعتبره تامر أخًا له ولم يكن يتوقع هذا الأمر منه، مؤكدًا فى الوقت ذاته أن "تامر لو قابله في أي مكان ومع أى كلمتين حلوين ها يقولهم هيصفى".

ليحل مهرجان القاهرة السينمائي، وتكون الفرصة أمام الفنان أشرف عبدالباقى، الذي استدعى بدوره كمقدم للحفل، الفنان تامر حسنى على مسرح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ42، وعندما سأل عبدالباقى تامر عن سر غيابه عن المهرجانات قال له "إنه كان فى خناقات مع أحمد السقا على الفضائيات"، وهو ما دفع تامر حسنى ينزل إلى أحمد السقا ويحتضنه ليعلنا "تصالحهما أمام الفضائيات أيضًا".

ونشر الفنان تامر حسني، فيديو واقعة المهرجان، عبر حسابه الرسمي لموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، معلقًا عليه: "حبايب".

وتنطلق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

ويُكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.