رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«شفاف وبفتحة ساق».. أسماء جلال تتألق بآخر ظهور (صورة)

أسماء جلال
أسماء جلال
طباعة
شاركت الفنانة أسماء جلال جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام صورة جديدة لها، وذلك خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.

وظهرت الفنانة أسماء جلال بفستان باللون الكاشمير بقصة الأوف شولدر، على السجادة الحمراء لفعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية.

وجاء الفستان شفافا من عند منطقة الصدر والبطن، وتميز بوجود فتحة ساق كبيرة، معتمدة على مكياج قوي، ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الذهبي، وتركت خصلات شعرها منسدلة.

وتنطلق فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، مساء اليوم الأربعاء، في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

وكانت الفنانة أسماء جلال، أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، قائلة: إنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد مصافحتها أحد أصدقائها الذي كان حاملا للعدوى.

وتابعت: "أصبت بسبب مصافحتى لصديق لى في الشارع، ولم أكن أعلم إصابته بالعدوى"، موضحة أنها تعافت تمامًا حاليا، لكن تجربة مرضها كانت كابوسًا شديدًا.

إرسل لصديق

التعليقات