رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداعية المغرد خارج السرب.. «آخرهن حلا شيحة» نساء في حياة معز مسعود

معز مسعود
معز مسعود

استطاع الباحث الإسلامي معز مسعود، في بداية ظهوره، أن يجذب إليه العديد من الشباب بعد البرامج التي كان يقدمها وتميز فيها بأسلوبه الذي جعل له متابعين كثر في كل الوطن العربي.

وقدم معز مسعود العديد من البرامج التليفزيونية على مدار سنوات متعددة، وكانت تقدم باللغتين العربية والإنجليزية، وكان آخرها "الطريق الصح .. ثورة على النفس" في 2011.

وفاجأ معز مسعود جمهوره ومتابعيه بعد ذلك في مشاركته في الإنتاج السينمائي لبعض الأفلام، وكانت المفاجأة الأكبر هي تحول أخبار معز مسعود من أخبار إعلامية تدور حول برامجه إلى أخبار عن زواجه وانفصاله.

ونقدم في هذا التقرير أبرز زيجات معز مسعود



مرشدة سياحية

ارتبط معز مسعود بالمرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي استطاعت في وقت قصير الظهور الإعلامي بسبب الفيديوهات التي كانت تقوم بنشرها للتعريف بالآثار المصرية، ولما لها من أسلوب خاص تميزت به.

وكان خبر ارتباط معز مسعود بمثابة مفاجأة كبيرة، بعد انتشار صور حفل زفافهما الذي أقيم في حفل حضره أعداد بسيطة من عائلة الطرفين، خاصة أنها كانت الزيجة الثانية في حياة معز بعد زوجته الأولى وأم أولاده.

ومثلما كانت البداية سريعة، كان الانفصال سريعا أيضًا فقد جاء بعد مضي 6 أشهر فقط على زواجهما، وعلقت بسنت على خبر انفصالها قائلة: "مش مهم إنك تقع المهم إنك تقوم وتكمل الحياة من تاني، حاليا أنا مركزة في طريقي وفي تقديم محتوى أقوى.. ادعوا لي".



شيري عادل

كان زواجه من الفنانة شيري عادل هو المفاجأة الأكبر لجمهورهما، خاصة أنه جاء بعد إنتاجه مسلسل "السهام المارقة"، الذي كانت شيري إحدى نجومه، وتزوج منها بعد تصوير الجزء الثاني منه.

واستغرب جمهور معز زواجه من شيري، رغم تأكيده السابق على رفضه الزواج من متبرجة، وتوقع البعض أن يفرض الحجاب على شيري، وأن يمنعها من التمثيل، ولكنه ظهر برفقتها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة للمرة الأولى له.

ولم يستمر زواج معز لفترة طويلة، فانفصل عنها بعد عام واحد فقط، ورغم سرية زواجهما في البداية إلا أن شيري عادل أعلنت عن انفصالها عنه عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".



حلا شيحة

لا تختلف حلا شيحة عن معز مسعود، فكلاهما يبدو أنه تراجع عن مواقفه ومبادئه التي آمن بها، فحلا عادت للتمثيل بعد سنوات من الاعتزال وارتداء النقاب، واختفاء تام عن الإعلام، ولكنها عادت قبل عام وتخلت عن النقاب أولًا وبعدها الحجاب، وعادت للتمثيل، وظهرت بإطلالات هي الأجرأ لها منذ دخولها التمثيل، ومؤخرًا أعلنت عن ارتباطها بمعز مسعود بعد شائعات ربطت بينهما حتى قبل انفصالها رسميًا عن زوجها.

ونشرت حلا شيحة فيديو لمعز مسعود، الذي سبق وأهداها أغنية كتبها لها، وعلقت على الفيديو قائلة: "لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة أسمعه وكل الناس محتاجة تسمع الكلام ده ومحتاجينه دلوقتي لينا ولأولادنا، وكل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل ومهم".

وأضافت: "الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر، وأنا عارفة كويس إنت إيه وجواك إيه، وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك، وأنا فخورة أني أكون في رحلتك".