رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ذهب ليصالحه فطعنه في قلبه».. جريمة بشعة تهز الشرقية (فيديو)

ستوديو

استعرض برنامج "صباحك مصري" المُذاع على فضائية "mbc مصر"، اليوم الثلاثاء، تقريرًا يرصد جريمة قتل بمحافظة الشرقية لشاب عشريني على يد 3 أشخاص داخل أحد المواقف العمومية بمدينة العاشر من رمضان.

تفاصيل مقتل شاب عشريني بالشرقية
وقال عبدالله أحمد، والد المجني عليه، إن ابنه كان يعمل في ورديتين كي يصرف على أخوه ويسدد ديونه، وفي صباح يوم الحادث خرج "محمد" من المصنع وذهب إلى موقف "الأردنية" ليركب منه.

وأضاف والد المجني عليه، أنه نقل ابنه فور طعنه إلى المستشفى، وفي طريقه قال محمد، "المجني عليه": "أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمد رسول الله ، اللهم إني رضيت بالله ربًا وبالإسلام دينًا وبسيدنا محمد نبيًا ورسولًا.. خلي أمي تسامحني"، ثم انتقل إلى رحمة الله في الحال.

وطالب والد المجني عليه بالقصاص من أجل ابنه والعدالة من مصر، والحق من الله، قائلًا: "ربنا يجبلي حقي من الناس دي".

فيما قال هشام عبدالمجيد، صديق محمد المجني عليه: "دخلنا أنا ومحمد حملنا، وإحنا طالعين لاقينا عربية خاصة قافلة الطريق"، مشيرًا إلى أن صاحب هذه السيارة هو "صلاح"، الجاني، فتحدث هشام مع صلاح حتى يفتح الطريق، ولكن رفض صلاح قائلًا: "لاء مش فاتح حاجة"، ودفعه بقوة، فتدخل "محمد" المجني عليه ليدافع عن "هشام" صديقه، ولكن وقعت مشاجرة لفظية عنيفة بين محمد وصلاح وشخصين آخرين، وتجمعت الأهالي للقيام بقعدة تصالح بين الطرفين.

وتابع صديق المجني عليه أنه ذهب رفقة المجني عليه إلى منزل "صلاح" وأهله للتصالح معهم كما طلبوا، قائلًا: "قام محمد عشان يبوس على رأس الراجل"، فأمسك به والد الجاني عليه وأخوه، وقام صلاح بطعن محمد في قلبه".