رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ناقد رياضي يكشف سيناريوهات أمام اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك

لطفي السقعان
لطفي السقعان
طباعة
قال الناقد الرياضي لطفي السقعان إن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك مكلفة بمتابعة الأمور المتعلقة بالنادي ومن ثم إرسال تقرير لوزير الشباب والرياضة يشرح فيه كافة الأمور الموجودة داخل أروقة النادي بكل التفاصيل.

أضاف السقعان، في مداخلة هاتفيه مع برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "بعد مناقشة التقرير ستطالب اللجنة باستكمال أعضائها خارج من صدر القرار بتكليفهم عبر كوادر أخرى تدعم اللجنة، وتوقع أن يضاف بعض الشخصيات إلى اللجنة المكلفة بالادارة كشخصيات تتولى النشاط الرياضي عامة لكبر حجم الملف.

واستطرد: "نادي الزمالك تعرض منذ 2005 لفترات طويلة من تغيير وتعاقب اللجان المكلفة بإدارة النادي، لكن هذه المرة تختلف كثيرًا عن المرات السابقة كون أن المشاكل القانوينة الحالية كبيرة جدًا ولوائح النادي تشهد تضاربًا كبيرًا، إضافة إلى أن العقود تحرر بالهوى من شخص لاخر فهناك مخالفات كثيرة في نادي الزمالك".

وأوضح أن هناك نحو 1700 عضوية مشطوبة قاموا برفع دعاوى قضائية ربح بعضهم القضية وحصلوا على أحكام باتة في النهاية، إضافة إلى بعض العضويات المستثناه بالمخالفة للوائح النادي"، مشددًا على حرص الدولة على دعم نادي الزمالك ومساندته لعبور عثرته خاصة وأنه أحد أهم قطبي الكرة المصرية ".

إرسل لصديق

التعليقات