رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«بالأبيض والأسود».. كريم عبدالعزيز يتألق في آخر ظهور له

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز
طباعة
نشر الفنان كريم عبدالعزيز صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي لموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر كريم عبدالعزيز بملامح جادة مستخدما خاصية التصوير باللونين الأبيض والأسود، ولاقت الصورة إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن مدى حبهم له.

ويعود النجم كريم عبدالعزيز لبلاتوه فيلم "كيرة والجن" بعد شهر من توقفه، لانشغاله بتصوير مسلسله "الاختيار 2"، الذي يشاركه في بطولة العمل النجم أحمد مكى، ومن المقرر أن يضع كريم خطة زمنية للتوفيق بين باقي مشاهده في الفيلم والمسلسل، للانتهاء منهما قبل حلول شهر رمضان.

فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، ويشارك في بطولته هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، فضلا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

ويرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم.

إرسل لصديق

التعليقات