رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدى المراغي وزوجها يكشفان كيفية حصولهما على وسام الشرف الكندي (فيديو)

ستوديو

قالت الدكتورة هدى المراغي، الحاصلة على وسام الشرف الكندي في مجال التصنيع الذكي، إنها سعيدة بحصولها على وسام الاستحقاق، وهذا اعتراف من الدولة بالأداء المتميز والخدمات التي يتم تقديمها في أنظمة التصنيع المرنة والذكية وتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة، لافتة إلى أنها تستشعر زيادة التعاون في السنوات الأخيرة، بين الدولة المصرية وأبنائها بالخارج واستعداد الحكومة التام للاستفادة من أبناء مصر بالخارج.


علاقة العلماء المصريين بالخارج بالدولة المصرية

وأكدت الدكتورة هدى المراغي، خلال لقائها عبر زووم ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على قناة مصر الأولى، اليوم الإثنين، أن العلماء المصريين بالخارج على تواصل قوي مع الدولة المصرية، مشيرة إلى أن الاقتصاد في مصر لن يزدهر إلا بالتصنيع، خاصة أن مصر يوجد بها كم كبير جدا من المدربين والأيدي العاملة الماهرة، لافتة إلى أن هذا الأمر يساعد على نمو الصناعة في مصر.

 

وأوضحت المصرية الحاصلة على وسام كندا، أن هناك اهتمامًا كبيرًا من الدول بالتعليم على كافة المستويات والقطاعات من أجل النهوض بالدولة وتحقيق تقدم حقيقي.

 

فيما قال زوجها الدكتور وجيه المراغي، إن حصوله وهو وزوجته على أوسمة شرف من كندا كان بمحض الصدفة، مشيرا إلى أنها ليست الجوائز الأولى التي تحصل عليها زوجته الدكتورة هدى المراغي، موجهًا الشكر لوزارة الهجرة المصرية وسفير مصر في كندا، كما أعرب عن سعادته بالتغطية الإعلامية للجائزة.