رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الانتقام الرهيب».. تفاصيل جديدة في واقعة حرق سيدة بالإسكندرية (فيديو)

ستوديو

استعرض برنامج "صباحك مصري" المذاع على فضائية "mbc مصر"، تقريرًا عن سيدة الإسكندرية التي قام أحد البلطجية بإشعال النار في جسدها، حيث فوجئت المجني عليها أثناء وقوفها في شُرفة منزلها بالدور الأول، بأحد اللصوص يسرق إحدى الشقق المغلقة، ويضع المسروقات على سيارة نقل بكل هدوء، فقامت بتصويره بكاميرا الموبايل، ثم أبلغت عنه الشرطة، ومن هنا كانت بداية المأساة.

نجل سيدة الإسكندرية يروي تفاصيل الواقعة

وقال رامي مبروك، أحد أبناء سيدة الإسكندرية: إن والدته كانت في المنزل بمفردها، وكانت تُصلي، فطرق الجاني الباب وقام نجلي بفتحه، وأمي قالتله انت مين يابني؟، فرد الجاني: "انتي مش عرفاني؟، أنا اللي انتي حبستيه، وبالفعل سكب البنزين عليها، وأشعل النار فيها أمام أحفادها، ثم هرب.

 

فيما قال سعيد مبروك، الابن الآخر: "سمعت صوت صريخ من البلكونة، نزلت جري للبيت عند والدتي تحت، وشاهدت في مدخل العقار شخص قام بإشعال النار في المدخل وهرب، وفوجئت بوالدتي سقطت أمام الباب، والنار مشتعلة فيها".

 

وتابع: "جريت على أمي وحضنتها، وبقيت أطفي النار، مشيرًا إلى احتراق النصف الأيسر من جسده أثناء محاولته إطفاء النار المشتعلة بوالدته، متابعًا: "جريت على الحمام أشوف حاجة أطفي بيها، لقيت ابنة أخي مستخبية في الحمام ورا الباب من اللي شافته".

 

وأردف: "نقلت أمي إلى المُستشفى، وكانت متماسكة.. وأنا من شدة الخوف كنت بصرخ، وهي عمالة تقولي أنا كويسة، امسك نفسك متصرخش"، وبالفعل تم حجزها في المستشفى فور دخولها، ولكن يشاء القدر أن تتوفى بعد حجزها في المستشفى بثلاثة أيام.