رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تعرضت للخيانة والتهديد بالقتل».. تصريحات مثيرة لـ ريهام عبدالغفور فى «واحد من الناس»

ستوديو

حلت الفنانة ريهام عبدالغفور، ضيفة مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على فضائية "الحياة"، وكشفت خلال الحلقة عن تعرضها للخيانة من زوجها الأول، وعلاقاتها بأبنائها، ونجاح دورها في حكاية "ربع قيراط"، كما كشفت عن العديد من الأسرار التي عرضت لأول مرة.

زواجي الأول انتهى بسبب الخيانة

قالت الفنانة ريهام عبدالغفور، إن شخصية منى بحكاية "ربع قيراط"، والتي تعرضت للخيانة، نجحت بشدة وتعاطف معها المشاهدون، لافتة إلى أن هناك سيدات من الممكن أن يتحملن الخيانة وأن يتعايشن لتستمر الحياة، ومن الممكن أن تعمل نفسها "مش واخدة بالها".

وأكدت: "أنا من نوعية الستات اللي مش ممكن تتحمل الخيانة، زواجي الأول انتهى بسبب الخيانة، لكن ده لأننا كنا لسه صغيرين ومعندناش خبرات، لكن دلوقتي إحنا أصدقاء والعلاقة بينا عائلية".

 

نجاح دورها في حكاية "ربع قيراط"

قالت ريهام عبدالغفور: "نجاح شخصية منى وتعاطف الناس معها كان بسبب أنها مسالمة ولا تؤذي وموجودة في معظم البيوت المصرية"، موضحة: "اعتذرت عن أدوار كثيرة لأني كنت مركزة جدًا في شخصية منى علشان ما تطلعش أقل من شخصية فريدة في مسلسل (زي الشمس)".

 

وأشارت إلى أن شحوب وجهها في المسلسل كان مقصودا، وأعطى تأثيرا جيدا، مضيفة: "الحمد لله شخصية منى نجحت جدًا والناس تعاطفت معها"، متابعة: "مصطفى درويش فنان جميل وأنا حبيت الشغل معاه، وتعرض للعديد من السباب والانتقادات بسبب شخصية أبوحجر وخيانته لمنى، وهذا يدل على إجادته للدور وأن المشاهدين صدقوا الشخصية إلى هذا الحد".

 

أبنائي نقطة ضعفي

تحدثت الفنانة ريهام عبدالغفور عن ابنها الكبير "يوسف"، قائلة: "عمره 19 سنة ويدرس الإخراج في كندا، وأن ابنها الصغير اسمه فاروق".

وأضافت: معظم الناس لم تكن تعلم أن لي ابنًا كبيرًا إلا لما عندما أعلنت من فترة، ويوسف يقوم دائما بالتشاور معي حول أعمالي الفنية ويتناقش معي".

وتابعت: "نقطة ضعفي يوسف وفاروق، والحمد لله يوسف طالع قلبه طيب جدا، لما بيبقى معاه فلوس يسعى إنه يساعد بيها ناس في أعمال خيرية".

 

تهديد بالقتل من معجب

قالت الفنانة ريهام عبدالغفور، إن أحد المعجبين أرسل لها تهديدا بالقتل عبر السوشيال ميديا، مؤكدة أنها تتعامل مع مثل هذه الأمور بحظر هؤلاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أدوار تتمنى تقديمها في أعمالها المقبلة

أشارت ريهام عبدالغفور، إلى أنها قدمت العديد من الأدوار الفنية وليست كل الأدوار على قدر ما كانت تتمنى، مردفة: "لهذا أصبحت دقيقة جدا في اختياراتى، وقدمت أدوارًا للست الجريئة في مسلسل الريان وزي الشمس وأيضًا سوق الجمعة".

 

وتابعت: "أتمنى أن أؤدي أدوارًا عن الإدمان والأمراض النفسية، وهذه الموضوعات أتمنى أن أقوم بتمثيلها، وأنا دائما أسعى إلى القيام بتجسيد أدوار بعيدة عن شخصية ريهام الحقيقية".