رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«الأرصاد»: سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الصعيد

ستوديو
طباعة
استعرض برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "dmc"، تقريرًا مفصلًا بـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 29- 11- 2020، في القاهرة  والمحافظات.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد طقس لطيف على القاهرة والوجه البحري، يصاحبه شبورة مائية صباحًا والرياح معتدلة، وتراجع طفيف في درجات الحرارة، يصاحب ذلك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الصعيد، معتدلًا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

ويكون الطقس معتدلًا على السواحل الشمالية نهارا تصاحبه شبورة مائية صباحا، ويصاحب ذلك أيضا فرص لسقوط الأمطار ما بين الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق بالسواحل وأيضا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

أما عن الصعيد، يبقى الطقس مائلًا للحرارة نهارًا وللبرودة ليلًا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد وتكون هناك فرص لسقوط الأمطار ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على بعض مناطق جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

كما تشهد البلاد فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق القاهرة الكبرى، وفرص سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من الوجه البحرى، وأمطارغزيرة تكون رعدية أحيانًا على السواحل الشمالية "السلوم - مطروح - سيدى برانى - الإسكندرية - رشيد - دمياط - بورسعيد - العريش"، وأمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

ويتوقع الخبراء، أن يكون الطقس باردًا ليلًا على القاهرة والوجه البحري، وباردًا على السواحل الغربية، مائلا للبرودة على جنوب سيناء، وباردًا على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد.
  
وننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم على النحو التالي:
القاهرة الصغرى 13 والعظمى 22
 دمياط الصغرى 15 والعظمى 21
بورسعيد الصغرى 15 والعظمى 21
شرم الشيخ الصغرى 17 والعظمى 25
 مطروح الصغرى  12 والعظمى 22
الإسكندرية الصغرى 13 والعظمى 22
الغردقة الصغرى 17 والعظمى 25

إرسل لصديق

التعليقات