رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قالت الكاتبة فريدة الشوباشي إنها شعرت بالأصالة في كل كلمة قالتها السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حوارها أمس مع الفنانة إسعاد يونس.

وأضافت الشوباشي، خلال لقائها مع الإعلامية لما جبريل، في برنامج "المواجهة" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": "إسعاد يونس جعلتنا نرى الجوانب الإنسانية في السيدة انتصار السيسي، عندما تحدثت عن أمهات الشهداء أنا عيطت، وعندما كانت تحكي أن الرئيس كان بيعلمها حاجات أنا ضحكت".

وأردفت الشوباشي: "تأثرت بكل كلمة قالتها، وكنت أتفاعل معها، ورأيت سيدة أسرة تتميز بالأصالة، أسرة مصرية لاتتدعي، أسرة بينها وبين الوطن حب وعواطف".

وتابعت: "عندما كانت تتحدث عن الشهداء وأسرهم والغلابة اللي عاشوا في جحيم العشوائيات، وشعورها بكل هؤلاء، أنا فرحت لما حياتهم اتحسنت وشعرت بالفخر، وأدركت من حديث السيدة انتصار بأن لديها نفس الشعور".

واستطردت: "انتصار السيسي، اسم على مسمى هي هي انتصار السيسي، والسيسي انتصر، حاجات ربانية".

وردت الشوباشي على تعليق الإعلامية لما جبريل، بأن زواج السيدة انتصار من الرئيس السيسي زواج عقلاني أكثر منه مشاعر، قائلة: "الرئيس حبها، لكن متعرفيش ما بداخله، وهي تستحق تتحب، لأنها كملت كل حاجة كشريكة حياة، لديها نفس العواطف ونفس الأفكار ونفس القناعة التي لديه".