رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أستاذ إعلام: حوار السيدة انتصار السيسي كان ناجحًا 100% وخاليًا من التكلف

ستوديو
طباعة

قالت الدكتورة سهير عثمان، أستاذ إعلام جامعة القاهرة، إن الظهور الأول للسيدة انتصار السيسي إعلاميًا كان ظهورًا ناجحًا 100%، ووصل بالصورة التى توقعها الشعب المصرى، حيث إن الحوار كانت به جرعة إيجابية جدًا من المعلومات الثرية.

 

أول مقابلة تليفزيونية للسيدة انتصار السيسي

وأضافت الدكتورة سهير عثمان، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، أن السيدة انتصار السيسي أكدت أن نشأة الرئيس في حي شعبي لها تأثير كبير عليه، مشيرة إلى أن الشعب المصري كان سعيدًا بأول مقابلة تليفزيونية لقرينة الرئيس، والدليل على ذلك رد فعل مواقع التواصل الاجتماعي، أمس.


وأكدت أن حالة الهدوء وعدم التكلف التي ظهرت بها السيدة انتصار السيسي، خلال مقابلتها الإعلامية، أمس، جعلت الخطاب يصل للقلوب بشكل سريع، لافتة إلى أنه لم يكن هناك أي حالة من التعالي في الحوار، بل كانت هناك حالة من البساطة في المفردات والصدق والصراحة في بدايتها مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، وشخصيته وعلاقته بأبنائه وأحفاده.


وأوضحت أستاذ إعلام جامعة القاهرة أن كل المصطلحات والمفردات التى تم استخدامها فى الحوار كانت متداولة، فبالتالي المسألة لم يكن بها أي نوع من التكلف والمبالغة، منوهة بأن اللقاء أصبح "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي.

إرسل لصديق

التعليقات