رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرينة الرئيس تكشف عن هوايتها المفضلة والشخص الذي تلجأ إليه عند الشدة

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنها عندما يمر عليها وقت صعب فإنه يكون الشخص الذي ترمي حمولها عليه وتلجأ إليه.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية "dmc": "الرئيس هو صاحب النصيحة والكلام الذي يجعلك تهدي لأنه دائما يفكرك بنعم ربنا علينا، لو فيه مشاكل دايمًا بيفكرنا بربنا وهذا يخفف علينا كثيرا".

وعن هوايتها أكدت أنها من محبي الخطوط العربية وكتابتها منذ طفولتها، وهي تهوى رسومات الخط.

كما أوضحت أن الحكمة التي تفضلها هي "الكلمة الطيبة صدقة"، فكلمة تجبر بها الخواطر، والعكس وأنا لا أحب كسر الخواطر.

وعن هوايتها أكدت أنها من محبي المشي برفقة الرئيس، وخاصة بعد صلاة الفجر، لأنه لا يحب النوم بعد صلاة الفجر، مشيرة إلى أنها تفضل أوقات الشتاء عن الصيف لأن الجو يكون جيدا ولا يوجد حر.

كما أكدت أن أحب الأوقات إليها هي حين تتواصل مع أولادها وأحفادها لأن ذلك يعطيها طاقة إيجابية وتشعر أنها تقدم شيئا مفيدا وهم أطفال وهي تحبهم كلهم جدًا.

وأشارت إلى أكثر ما يسعدها هو أن تجد مشروع مثل الأسمرات وفرحة الناس وهم يدخلون لمنازل مجهزة بكل الإمكانيات وكذلك أي شيء يفرح الناس يسعدها.

وأضافت: "بسمع الناس وحديثها عن الكباري والطرق بعدما توسعت، لأنه هناك معاناة قديما وهذا يسعدني جدا ويسعدني أن الرئيس يفعل الشيء الذي كان يحلم بعمله وتحقق ذلك والناس استفادت به".