رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرينة الرئيس: عشت أحداث مسلسل «الاختيار» بكل تطوراتها

ستوديو

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن سيدات مصر يبلغ عددهن حوالي 48 مليون سيدة، وأنا كسيدة مصرية فخورة بحصول المرأة على 90 مقعدًا في البرلمان، لذلك أشعر بالسعادة العارمة لهذا التغيير الكبير، لأن هذه المرأة هي أمي وأختي وابنتي.

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة "DMC": "سيادة الرئيس عندما قام بعمل 2017 عام للمرأة كان هناك أشياء كثيرة حققت تمكين للمرأة، فتجربته مع الأم والزوجة والابنة كانت ناجحة، وبطبيعته يقدر المرأة ويقدر عطاءها".

وتابعت: "الرئيس دائما متحيز للمرأة، لأنه يقيس تعبها ومجهودها بتجرد تام، ويشعر بها وبما تتكبده"، لترد عليها إسعاد يونس: "ده من بختنا والله".

وعن سؤالها "بتضحكي وتقهقهي إمتى وبتتفرجي على إيه؟" ردت السيدة انتصار السيسي: "إحنا  عندنا حاجات كتير جميلة، وبنتفرج على حاجات كتير لما بنكون كلنا مع بعض قبل الغدا، وأكتر شيء الحاجات الإيجابية زي ليالي الحلمية".

وأكدت أن الأسر المصرية تعشق التجمع مع بعضها حول مسلسل أو عمل درامي، مثلما حدث رمضان الماضي في مسلسل "الاختيار"، متابعة: "أحداث مسسل الاختيار عشتها كلها بكل تطوراتها، لكن إن الواحد يشوفها قدامه لها طعم تاني".