رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرينة الرئيس: «السيسي كان بيقول البنت لازم تاخد حنية» (فيديو)

ستوديو

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الرئيس السيسي كان يقول لي دائمًا "إننا نريد أن نكون على خط واحد دائمًا في البيت"، حتى يرى النصيحة المناسبة التي سوف يسديها لأولادنا، لذلك كان أولادي يهابونه "بيعملوله ألف حساب".

وأضافت، خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة "DMC": "الرئيس السيسي كان شديد مع أولاده، وعقابه كان يظهر في طريقة الكلام، ولعدم تواجده طوال الوقت كانوا يخافوا أن يغضب منهم، ورغم صغرهم كانوا قريبين من والدهم، وذلك لأنه يتجمع معهم ومع أطفال العائلة في الصباح الباكر".

وتابعت قرينة الرئيس مازحة: "وكنا نتمشى كلنا حول مكتبة الطفل بمدينة نصر، لدرجة إن الناس اللي بتتمشى معانا كانوا يعتقدون أن كل هؤلاء أولاده، من كتر الفريق الصغير اللي ماشي معاه، فكانوا مستغربين من العدد".

واستكملت: "بعد انتهاء النشاط اليومي الباكر، كنا نرجع ليذهب الأطفال للمدارس، ونحن نرى ماذا سنفعل"، متابعة: "كانت بداية اليوم فيها نشاط، والرئيس يعشق الرياضة"، لتقاطعها إسعاد يونس: "منذ اللحظة الأولى التي عرفنا فيها الرئيس، وهو شخص يصحو باكرًا ويملء رئتيه بالهواء النقي".

واستطردت السيدة انتصار السيسي: "كان بيشد على الأولاد وبيحب يدلع البنات جدًا، كل بنات البيت دايما كانوا عندي لأنه بيحب يدلعهم"، متابعة: "كان بيقول البنت لازم تاخد حنية عشان هي بعد كده هى اللي هتفتح بيت وتدي العطاء في الحنية".