رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

باسل الخياط ناعيًا مارادونا: «وداعًا يا من كنت السبب فيما أنا عليه الآن»

باسل خياط
باسل خياط

نعى الفنان السوري باسل خياط، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا، والذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء عن عمر يناهز الـ60 عامًا بعد إصابته بسكتة قلبية.

ونشر باسل خياط، صورة لمارادونا، عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "وداعا مارادونا ...لست أنا الوحيد من علق صورتك وراء باب الخزانة ولست أنا الوحيد من ادخر مصروفه ليشتري لك صورا مميزة ولست أنا الوحيد من استعار شخصيتك في لعبة الشارع وصرخ جول مارادونا حين يحرز هدفا ولو بالصدفة ولست أنا الوحيد من ردد (لم أسجل بيدي) جملتك الشهيرة ولست أنا الوحيد من احتفظ بقميصك الأرجنتيني حتى لو كان مشجعا لفريق آخر".

وأضاف: "لست أنا الوحيد من دافع عنك وأنت في الأرجنتين حينما قالوا إنك تزداد قصرا كل سنة ١ سم ولست أنا الوحيد من عشق الأرجنتين لاسمك ولست أنا الوحيد من تشاجر مع زميله في المباراة وقال له (شو مفكر حالك مارادونا) ولست أنا الوحيد من بكى عند خسارتك ولست أنا الوحيد من جلبت سعادة الي بيته في وحدته ولست أنا الوحيد من ارتبط اسمك وصورتك ببيتي ومدرستي ورحلتي وعملي وشارعي ومواصلاتي ولست ولست ولست ... وداعا لأنك كنت سببا وإن لم تدر بما أنا عليه الآن مارادونا".