رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محافظ الإسكندرية يكشف مصير العقار المائل بكرموز (فيديو)

ستوديو
طباعة

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن هناك عقارًا تم بناؤه منذ 9 سنوات في "كرموز" دون ترخيص تمامًا بداية من الدور الأرضي حتى الطابق الـ11، ويحتوي على 12 شقة، لافتًا إلى أن العقار مائل منذ أكثر من عام، ولكن كان ميلًا بسيطًا، وفي الأسبوع الماضي ازداد ميل هذا العقار حتى وصل إلى 50 سم.

 

نقل متضرري عقار الإسكندرية المائل إلى بشائر الخير 

وأضاف اللواء محمد الشريف، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" المُذاع على فضائية "mbc مصر" اليوم الأربعاء، أنه عندما قامت اللجنة الهندسية بدراسته ومعاينته وجدت أنه في خطورة للغاية، حيث إنه لا يصلح لاستمرار الإقامة به، ولا بد من إزالته فورًا، لافتًا إلى أن الأسر البسيطة رفضت النقل من هذا العقار، قائلة: "مفيش عندنا مساكن تانية".


وأوضح أنه تم تصعيد الأمر للرئيس السيسي، وبمجرد عرض هذه المشكلة عليه أمر بإعطاء الدعم الكامل المادي والمعنوي لجميع الأُسر المتضررين بهذا العقار، وأمر أيضًا بنقل هذه الأسر إلى وحدات سكنية أُخرى في مدينة "بشائر الخير 3".

 

وتابع: "أبلغت الأهالي بنفسي بقرار الرئيس بتوفير سكن بديل لهم، وسيتم التنفيذ اليوم"، منوهًا بأنه تم التنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وتجهيز مساكن بشائر الخير 3 لاستقبال هذه الأسر اليوم.

إرسل لصديق

التعليقات