رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد بن راشد يهنئ السيسي بفوز هالة السعيد بأفضل وزيرة في العالم العربي

ستوديو
طباعة
هنأ الشيخ محمد بن راشد، رئيس مجلس وزراء دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبى، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة فوز وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية هالة السعيد كأفضل وزيرة في العالم العربي، حسب نبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

حيث غرد بن راشد عبر تويتر قائلًا: "أبارك لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي فوز وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية هالة السعيد كأفضل وزيرة في العالم العربي.. التطوير الحكومي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يحقق قفزات مدروسة".
 
وتابع بن راشد: "كما أبارك لخادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمير محمد بن سلمان.. فوز وزارة التجارة في المملكة كأفضل وزارة في العالم العربي من بين أكثر من 5000 مشاركة حكومية عربية.. رؤية 2030 التي يقودها الأمير محمد أفرزت تجارب عربية حكومية غير مسبوقة تنافس العالمية".

واختتم: "نبارك للفائزين.. ونقول لكل من رشح ولم يفز استمر في التطوير.. ولكل المسئولين الحكوميين العرب.. لا تتوقفوا عن تطوير مؤسساتكم.. استقرار عالمنا العربي.. وتطور اقتصاده.. وازدهار حياته.. وبناء مستقبل أبنائه.. كله بيدكم .. مهمتكم عظيمة.. وتاريخية.. ونسأل الله لكم التوفيق دائمًا وأبدًا".

إرسل لصديق

التعليقات