رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

آخر أكاذيب اعتماد خورشيد.. رجاء الجداوى حاولت قتلى.. والجمهور: «أنتى مفترية»

اعتماد خورشيد
اعتماد خورشيد
طباعة

أثارت الفنانة اعتماد خورشيد، حالة جدل واسعة بسبب تصريحاتها الأخيرة عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، واتهامها لها بمحاولة قتلها بالسم.

وقالت اعتماد خورشيد خلال لقائها مع المذيع العراقي ساري حسام: "حكالي الضابط علي نورالدين، وكيل النيابة، قالي كويس إنك ماجتيش الحفل علشان كان محطوطلك السم اللي موت الملك فاروق.. واحدة شغالة معاه اسمها رجاء الجداوي، أنا قلت اسمها بقى واللي يحصل يحصل أهي ماتت الله يرحمها بقى".


وأضافت: "أنا قلت لحسن الشافعي وقالها تدفعوا 13 ألف جنيه عشان تموتوا اعتماد خورشيد، وعزمت رجاء كل نجوم السينما عشان لما أقع يقولوا أزمة قلبية، علي نور الدين رئيس النيابة قال لي الحمد لله إنك ماجتيش الحفل".


اتهامات اعتماد خورشيد، للفنانة الراحلة لم تمر مرور الكرام على الجمهور، الذي اتهمها بالكذب والافتراء على فنانة راحلة، خاصة لما كانت تتمتع به الفنانة رجاء الجداوي من معزة خاصة لدى الجمهور وكانوا يصفونها بالهانم، وتساءل البعض عن سر انتظارها موت الفنانة للكشف عن هذا الأمر، ولماذا لم تكشف ذلك خلال حياتها حتى ترد على هذا الافتراء.

بينما أكد البعض في تعليقه أن اعتماد خورشيد تنتظر موت النجوم حتى تخرج عليهم بتصريحات وافتراءات ونشر أكاذيب عنهم.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها اعتماد خورشيد، الجدل، فسبق وذكرت في مذكراتها وخلال استضافتها في بعض البرامج التليفزيونية، أن بعض الفنانات تعرضن للاستغلال والابتزاز الجنسي، بعد تصويرهن عرايا، وذكرت أن منهن الفنانة مريم فخر الدين والفنانة شويكار، إلا أنهما نفيا هذه الاتهامات وقالت مريم فخر الدين في حديث تليفزيوني لها، إن اعتماد تعمدت الكذب والتلفيق من أجل السعي وراء الشهرة وهذا أيضا ما قالته الفنانة شويكار.

إرسل لصديق

التعليقات