رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دينا الشربيني تتصدر «تويتر» بعد أنباء انفصالها عن عمرو دياب

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
طباعة
تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريندات موقع «تويتر» بعد الأخبار التي نشرت حول انفصالها عن الفنان عمرو دياب مؤخرًا.

وربط الكثير من المغردين بين سن الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، وأنه سبب انفصالهما، كما قام البعض بتركيب بعض كلمات أغانيه للتناسب مع شائعات انفصالهما، ومنها: «أدام مرايتها عادي تطلق في ساعتها».


وعلى الرغم من أخبار زواج عمرو دياب ودينا الشربيني إلا أنهما لم يؤكدا ذلك الأمر إعلاميًا، ويكتفي الطرفان بالحديث عن بعضهما دون التطرق لمسألة الزواج، رغم تأكيد المقربين منهما زواجهما منذ سنوات.


وكانت مصادر مقربة من الثنائي أكدت أنه لم يحدث بينهما انفصال مثلما تردد، ولكن الأمر اقتصر على ترك دينا الشربيني منزل الهضبة بضعة أيام، ما يبرر غياب أي صورة تجمعهما منذ آخر ظهور لهما في مهرجان الجونة السينمائي منذ قرابة شهر.


وتواصل دينا الشربيني متابعة عمرو دياب عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وتحتفظ بصورهما والفيديوهات التي تجمعهما، وآخره فيديو بمناسبة عيد ميلاده، في حين أن عمرو دياب منذ انضمامه لعالم "إنستجرام"، وهو لا يتابع سوى حساب شركته الموسيقية "ناي".


وكان أحدث ظهور للثنائي سويا في حفل عمرو دياب بمهرجان الجونة السينمائي، التي انتهت فعالياته الشهر الماضي.


من ناحية أخرى، طرح عمرو دياب أغنيته الجديدة "الجو جميل"، وذلك عبر تطبيق "أنغامي"، وهي من كلمات محمد القياتي، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد عادل، ميكس وماستر أمير محروس.

إرسل لصديق

التعليقات