رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فتحى: زوجتى خاصمتنى 5 أيام بعد رحيلى عن الأهلى

ستوديو

كشف أحمد فتحي، لاعب نادي بيراميدز، عن تفاصيل انتقاله من النادي الأهلي لنادي بيراميدز، وتفاصيل المباراة الأخيرة، مؤكدا أن زوجته كانت حزينة جدًا بسبب رحيله من الأهلي، وظلت لمدة 4 أو 5 أيام لا تتحدث معه.

وقال أحمد فتحي، خلال لقائه في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية "cbc": "الوداع صعب بعد 11 سنة مع الأهلي، والقرار كان أصعب، ولم أتوقع أن يتم تبديلي في المباراة، كنت أداعب سيد عبدالحفيظ بأن النادي لن يحتفل بي قبل رحيلي".

وأضاف: "لم أتوقع أي إشارة في المباراة الأخيرة لى مع الأهلي، وقلت إن اللقاء سينتهي وسنستلم الدرع وأصافح زملائي وآخر مباراة لي".

وتابع: "كنت سعيدًا جدًا بتكريمي أثناء تبديلي ولم أتوقعه أبدا، من أسعد لحظات حياتي وكل شيء بدون ترتيب أحلى دائمًا، وقتها كنت حزينا أثناء تبديلي في المباراة ثم شعرت بالفرحة، والأهلي سيظل بيتي".

واستطرد: "هذه سنة الحياة، لاعبون يأتون وآخرون يعتزلون، ولكن الأهلي لا يتأثر بأي لاعب، ولم أدبر رحيلي عن الأهلي، كنت سايبها على الله، أبذل كل ما في وسعي وأجتهد، ولو قلت للمسئولين أريد الاستمرار كنت سأظل في صفوفه، ولكن التفاوض وقتها سيكون صعبًا لأنني كنت انتقلت لنادٍ آخر".