رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خالد ميري: مشروعات العاصمة الإدارية تدار بشكل علمي ومنظم

ستوديو

قال الكاتب الصحفي خالد ميري، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال 3 أيام متتالية زار العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن الجميع تفاجأ بفخامة المشروعات التي تحولت من رسومات على الورق، إلى حقيقة وواقع ملموس جاهز للانطلاق وتأدية الدور المطلوب منها.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية آية عبدالرحمن، ببرنامج "الحقيقة" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الثلاثاء، أن ما تم رؤيته خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للعاصمة الإدارية من مشروعات دليل على كم العمل والجهد الذي لا يتوقف ليل نهار تحت أي ظرف، حتى أن جائحة كورونا لم تستطع أن توقف العمل فيها.

وأوضح أن الانتقال إلى العاصمة الجديدة كما قال الرئيس السيسي "إحنا مش بننقل عفشنا من بيت لبيت، لأ إحنا بننقل لفكر جديد ودولة جديدة وحديثة تُدار بأحدث الأساليب العلمية".

وتابع: "لا شيء يدار في العاصمة الإدارية بشكل عشوائي، لكن كل شيء يدار بشكل علمي ومستمر ويتم متابعته باستمرارية".

وعن مدينة الفنون والثقافة، قال خالد ميري: "هذه الدولة تعرف أهمية القوى الناعمة، وأهمية أن تستعيد مصر كامل عافيتها فيما يخص القوة الناعمة، خاصة بعد الانتكاسة التي شهدتها مصر في هذا الشق".

وأكد نهضة مصر في كافة المجالات والقطاعات سواء ما يخص القوى الصلبة أو الناعمة، وذلك بشهادات دولية ومؤشرات عالمية وعلمية تؤكد ذلك.