رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«باب النجار مخلع».. إليسا تصلح بين أصالة وأحلام.. وتتشاجر مع نانسي

ستوديو
طباعة
في الوقت الذي طالبت فيه الفنانة اللبنانية إليسا، بفض النزاع القائم بين الفنانة السورية أصالة، والفنانة أحلام الشامسي، وبالفعل تمكنت من ذلك، نجدها تخوض هي معركة مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وتصدرت الفنانة إليسا محركات البحث على كافة منصات السوشيال ميديا، وخاصة "تويتر"، بعد تغريداتها التي تصدرت المشهد الفني من خلال ما قدمته من صلح كان مستحيلا بين أصالة وأحلام، علاوة عن الشجار الذي حدث بينها وبين نانسي عجرم.

بدأ الأمر عندما تبادلت كل من أحلام وأصالة التغريدات عبر موقع التدوين الاجتماعي "تويتر" في محاولات من أصالة لمصالحة الأولى، لتدخل إاليسا على الخط وتكتب: "بحبكن كتير انتو الاتنين أحلام وأصالة وبحب ترجعوا تتصالحوا"، وبالفعل انصاعا لطلبها ونجحت إليسا في الصلح بينهما.

في الوقت ذاته تصاعدت حدة المعركة الكلامية بينها وبين الفنانة نانسي عجرم حول الأفضل منهن، وبدأت المعركة خلال التلفزيون قبل أيام، ثم انتقلت إلى تصريحات متبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت البداية مع عرض قناة "mtv" تقريرا يفيد أن نانسي عجرم ليست الفنانة الأولى عربيا، استنادا إلى أرقام المتابعين لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها ليست المطربة اللبنانية صاحبة الكليبات الأكثر تأثيرا في العالم العربي، وقال التقرير إن الفنانة إليسا هي التي تستحق لقب الأولى عربيا.

ثم قالت إليسا في لقاء عبر شاشة قناة "mtv" خلال احتفالها بمرور 20 عاما على بداية مشوارها الفني، عن نانسي، "هي هيك تحسها البنت (البيبي) إذا بدك"، ثم تراجعت على الهواء قائلةً: "أكيد مش البيبي يعني".

وغردت نانسي عجرم عدة تغريدات أثارت الجدل عبر "تويتر"، وقالت: "بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد.. لأ المهذب ما بيرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات".

وأضافت: "إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو الإطلالات وحتى بالأرقام، ما بدها القصة غير آلة حاسبة".

لترد إليسا وتؤكد أنها الأفضل وفقا للإحصاءات، وأشارت إلى أنها أول فنانة تحقق 500 مليون مستمع على تطبيق "أنغامي" عام 2018، كما أنها أول فنانة تصل إلى 100 مليون مستمع على التطبيق عام 2015.

وأنهت إليسا الجدل بتغريدة عبر تويتر، قائلة: "خليني أحسم الجدل من الآخر.. نانسي وهيفاء ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقوا فتن".

وتابعت:" يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس أنا أسبقها وهي تسبقني لأنو هيدي هي المنافسة الشريفة".

إرسل لصديق

التعليقات