رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعافيها من كورونا.. نشوى مصطفى: الأطباء راهنوا على حياتي

ستوديو

قالت الفنانة نشوى مصطفى، إنني أعترف بإهمالي هذه الفترة، رغم أنه عند انتشار فيروس كورونا في شهر مارس الماضي كنت ملتزمة للغاية بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية.

 

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، أن فيروس كورونا أصابها يوم 27 من أكتوبر الماضي، ووصلت درجة حرارتها إلى 39، كما أنها شعرب بألم سرى في جسدها بسبب إصابتها بفيروس كورونا، لم تنس مدى قسوته حتى الآن.

 

ولفتت إلى أنها بعد الكشف عليها تبين أنها مصابة بفيروس كورونا من الدرجة الخامسة وجميع المستشفيات رفضت استقبالها بسبب عدم الاستعداد الكامل لحالتها، ولكن بفضل مستشفى العجوزة الحكومي التي ذهبت إليها بين الحياة والموت وصلت إلى الدرجة الثالثة، ومن ثم التعافي التام، منوهة أنها تعالجت في المستشفى مجانًا.

 

ولفتت إلى أنها رأت الموت بعينها، والأطباء راهنوا على حياتها، متابعة: "لم أكن أتخيل أن يكون الألم بهذه القوة ولم أكن أتوقع أن كمامة بـ3 جنيهات ستكون هي سبب الوقاية من فيروس كورونا".

 

ونصحت الجميع بضرورة الحفاظ على أنفسهم باتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية، متقدمة بالشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بسبب التطورات التي حدثت في القطاع الطبي.