رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصريح «اخلع الكمامة يا عمو».. عمدة نجريج يتصدر «تويتر».. ويؤكد: «مش هتكلم تانى»

ستوديو

تصدر ماهر شتيتة، عمدة قرية نجريج، مسقط رأس محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري، والمحترف في صفوف نادي ليفربول، مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريح نسب إليه بعد إصابة "صلاح"، بفيروس كورونا.


وجاء في التصريح المنسوب لعمدة نجريج: "صلاح حضني 5 مرات وقالي اخلع الكمامة يا عمو"، ورغم نفيه لهذا التصريح فإنه تم تداوله والسخرية منه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب تصريحات عمدة قرية نجريج، اتهم البعض محمد صلاح بتجاهل الإجراءات الاحترازية التي فرضتها وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بل وصوره بأنه السبب الرئيسي في نشر المرض بين الحضور في حفل زفاف شقيقه الذي أقيم قبل أيام.

وخرج عمدة نجريج عن صمته معلنًا اعتزاله الحديث للإعلام واعتذاره لأسرة محمد صلاح عن التصريحات المنسوب له، قائلًا: "أعتذر لأسرتي وإخواتي وعائلتي وأهل قريتي والنجم محمد صلاح وأسرته، أنني كنت سببًا بطريقة ما في أذى نفسي بسبب ما نشر وتداوله رواد المواقع عني بصورة سلبية خلال اليومين الماضيين".

وأضاف: "أوضح كوني مصدرًا بسيطًا للحديث عن النجم محمد صلاح وبصفتي عمدة قريته ومقربًا منه ومن أسرته، كان لزامًا عليا توصيل المعلومة التي أعرفها للإعلام نظرًا لعزوف الحاج صلاح وأسرته عن الحديث مع الإعلام، وأشهد الله أنني لم أتجاوز أو أقول كلمة غير حقيقية عن النجم وأسرته وكان دائمًا مصدري من والده وخاله ومحمد صلاح نفسه في بعض الأحيان لو كان موجودًا بالبلد، ونظرًا لما حدث من تجاوز في حقي وحق أسرتي وقريتي قررت أن يكون اليوم هو آخر عهدي للتعامل مع الإعلام، شكرًا للجميع وشكرا لكل الإعلاميين المحترمين".


وتساءل البعض عن سبب تحول عمدة نجريج لمصدر صحفي لأخذ معلومات عن محمد صلاح وعائلته.