رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى بكري: خطر المال السياسي لا يقل عن الإرهاب والقتل (فيديو)

ستوديو

تساءل الإعلامي مصطفى بكري عن سبب سقوط 50 نائبًا حاليًا في انتخابات مجلس النواب، معقبًا: "هل هو عدم ثقة في الأعضاء أم موقف غاضب أم مال سياسي لإفساد العملية الانتخابية في البلاد؟"، مشيرًا إلى أن المال السياسي يكاد أن يفسد العملية السياسية.

وشدد بكري، خلال تقديمه برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الخميس، على ضرورة عدم اتخاذ الانتخابات البرلمانية كعامل للاحتقان، فنحن لدينا قائد وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي أنقذ الهوية الوطنية المصرية التي حاول الإخوان طمسها.

 

وتابع الإعلامي مصطفى بكري: "خطر المال السياسى لا يقل عن الإرهاب والقتل، لأنه يأتى بالقتلة والمجرمين ويثير الإحباط فى النفوس ويجعل الناس تعزف عن المشاركة في الانتخابات".

 

وأفاد مقدم برنامج حقائق وأسرار بأن مصلحة الوطن أهم من كل شيء، كما أن مصلحة النظام السياسي فوق الأشخاص، معقبًا: "مصر في حالة استقرار بفضل جهود القوات المسلحة والشرطة فكيف نترك الفساد بهذا الشكل وتزور إرادة الناخبين بأموال هؤلاء؟".

 

واستكمل: "هذا المجلس تحمل إساءات السوشيال ميديا وبعض وسائل الإعلام والإعلام الخارجي، فالمجلس ورئيسه تحملوا ولم يتراجعوا أو يترددوا، فكيف بعد كل هذا يتم شراء أصوات الناخبين بدءًا من 100 جنيه ووصل ببعض المناطق 1000 جنيه؟".