رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رغم براءة ملامحها.. «شبح شيراز» يرعب رواد السوشيال ميديا

ريم عبدالقادر
ريم عبدالقادر
طباعة
أثارت الطفلة ريم عبد القادر، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامها بدور "شيراز"  في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، الذي عرض منذ أيام على منصة نيتفليكس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لها بعدما تفوقت في أدائها في الدور المنسب لها، والتي ظهرت فيه كشبح على هيئة طفلة ترتدي ثيابًا بيضاء، وتحاول الإيقاع بالـدكتور "رفعت إسماعيل" بطل الرواية، لاختطافه إلى عالمها الخاص، وأصبحت صورها داخل العمل هي الأكثر تداولا بين صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر "بوست" قارنوا فيه أداء الطفلة وتمكنها، بأداء الفنانة ياسمين صبري التي وصفوها بأنها صاحبة الأداء الركيك في أغلب أعمالها الفنية، وقاموا بنشر "كوميكسات" في هذا السياق.

وتعد الطفلة ريم عبدالقادر، البالغة من العمر 6 سنوات، سورية الأصل، وبدأت التمثيل منذ 3 سنوات، وكان أول أعمالها الفنية مسلسل "هربانة منها" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز. 

وشاركت ريم في الكثير من الأعمال الفنية، أبرزها: "لمعي القط"، "سك على اخواتك"، "شبر مية"، "قمر هادي"، وغيرها. 

وعقب عرض المسلسل قالت الطفلة ريم، التي لعبت دور "شيراز" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، المذاع على فضائية "الحدث": "مش عارفه ليه الناس خايفة مني.. مش عايزة الناس تخاف مني".
 
وكشفت ريم، عن أن غالبية أصدقائها وعائلتها باتوا الآن ينادونها بـ"شيراز"، وأكدت الصغيرة أنها تريد أن تستمر في عالم التمثيل وتصبح نجمة كبيرة ومختلفة، معربة عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وبردود أفعال المشاهدين عليه.

"ما وراء الطبيعة" مقتبس عن سلسلة روايات للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق عن طبيب تصبح كل قناعاته العلمية فجأة محل تساؤل، وبيع من تلك الكتب أكثر من 15 مليون نسخة.

والمسلسل من بطولة أحمد أمين في شخصية رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم العنيد الذي يواجه مغامرات في أجواء الرعب، ورؤية وإخراج عمرو سلامة، وشارك في إنتاجه محمد حفظي، ويقوم ببطولته أحمد أمين، آية سماحة، رزان جمال، أحمد داش.

تبدأ الأحداث عام 1969 حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة، وتصحب رفعت إسماعيل في عالم "ما وراء الطبيعة" ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهما من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

إرسل لصديق

التعليقات