رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تنسيقية الأحزاب»: مشاركة الشباب في انتخابات النواب انعكاس لرسالة السيسي

ستوديو

شكر عمرو عزت عضو تنسيقية شباب الأحزاب، وعضو مجلس الشيوخ، جميع المواطنين المشاركين في العرس الديمقراطي لانتخابات مجلس النواب في مرحلتها الثانية، مشيرًا إلى أن الشباب المصري أصبح يدرك ضرورة الوطن وأهمية الدولة والاستحقاقات الانتخابية.

وأضاف عزت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم، ببرنامج "مانشيت" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم السبت، أن مشاركة الشباب في الانتخابات هو انعكاس لرسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي حول النزول والمشاركة بقوة لاختيار الأصلح في الانتخابات.

وأكد أن العملية الانتخابية تسير بشكل منتظم ومنضبط، ورغم الزحام أمام اللجان إلا أنه لا يوجد حالة من حالات التكدس، بسبب حرص المواطنين والجهات المعنية على أخذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وتابع: "نشكر أجهزة الشرطة والقوات المسلحة التي ساعدت المواطنين ووجهتهم نحو لجانهم، كما نقدم الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات التي تقف على الحياد مع جميع المرشحين سواء على القائمة أو الفردي، لأنها تعلي مصلحة الوطن أولا".

وأشار إلى أن غرفة العمليات تتابع الحملات الرسمية للمرشحين، وتتواصل تنسيقية شباب الأحزاب بشكل رسمي ويومي مع غرفة العمليات والغرفة الإعلامية.