رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«عاش ومات وحيدًا».. الذكرى الأولى لرحيل هيثم أحمد زكى

ستوديو
طباعة
دون إنذار استيقظ المصريون على صدمة رحيله، ليدمى قلوب محبيه، ويعيد شريط حياة أبيه الفنان أحمد زكي.

الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، والذى رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم، للعام الماضي، عن عمر يناهز الـ 35 عاما إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ليلحق بأبيه الإمبراطور أحمد زكى وأمه الفنانة هالة فؤاد فى سن صغيرة.

ولد هيثم أحمد زكي، يوم 4 أبريل 1984. بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم بالعام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتليفزيون مثل مسلسل دوران شبرا، الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر وفي 2018 كان أحد أبطال مسلسل كلبش 2، واختتمت مسيرته بفيلم الكنز 2، وعلى الرغم من مسيرته الفنية القصيرة ولكن ذاكرته سوف تظل خالدة في وجدان الجميع.

ومن أفلامه التي شارك فيها :" حليم، البلياتشو، كف القمر، نقطه دم، سكر مر، الكنز، الكنز2"، أما المسلسلات:" الجماعة، دوران شبرا، الصفعة، إمبراطورية مين، السبع وصايا، أستاذ ورئيس قسم، كلبش 2، علامة استفهام".

وطالبت إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، جمهوره ومحبيه، خلال إحياء الذكرى السنوية الأولي لوفاته، بالدعاء له، وكتبت على حسابها الرسمي لموقع "فيسبوك": «أنا عارفة أن مفيش حاجة في الدين اسمها سنوية، بس بعد يومين هيكون عدا سنة على وفاة هيثم الله يرحمه بفكركم بيه علشان تدعوله من فضلكم.. أطيب حد قابلته في حياتي ويستاهل دعواتكم».

إرسل لصديق

التعليقات