رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ أسوان: أشكر كل الأهالي لتحملهم المتاعب.. وننفذ كل مطالبهم (فيديو)

ستوديو

عرضت فضائية "تن" فيديو عن محافظة أسوان، واستعدادات المحافظة لاستقبال العام السياحي الجديد، وتطوير وتجميل السوق السياحي بتصميمات موحدة وجمالية وإزالة عشوائيات الحدائق وزيادة المسطحات الخضراء لاستقبال الموسم السياحي الجديد.

وأكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، أن العمل داخل المحافظة يتم على قدم وساق في محاولات لإحلال وتجديد البنية التحتية، موجهًا الشكر للمواطن الأسواني على تحمله كل متاعب التنفيذ، قائلًا: "ما أغفلناش حاجة من مطالب المواطن الأسواني".

وقال أحد العاملين، خلال كلمته، إن المحافظة بصدد مشروع تطوير شارع السوق السياحي وميدان المحطة وحديقة درة النيل، مشيرًا إلى بدء العمل منذ شهر مايو الماضي، وعلى مدار 24 ساعة، حتى تسليم المشروع بأقصى سرعة وأكثر كفاءة.

وفي سياق متصل، أعلن المحافظ عن استعداد المحافظة لاستضافة فعاليات المؤتمر العالمي الخامس للشبكة العالمية لمدن التعلم (GNLC)، التابعة لمنظمة اليونسكو العالمية، والمقرر إقامته في أكتوبر 2021.

وأشار إلى أهمية استضافة عاصمة الشباب والثقافة والاقتصاد الإفريقي هذا المؤتمر الدولي ودوره في دعم وتنشيط الحركة السياحية، خاصة سياحة المؤتمرات، بالإضافة إلى أهمية استثمار هذا الحدث العالمي واستغلاله في الترويج والتسويق والدعاية اللازمة؛ لإبراز الوجه الحضاري والمقومات الطبيعية والسياحية، فضلاً عن المكانة التاريخية والأثرية التي تتمتع بها محافظة أسوان العريقة.