رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«لعنة الجونة» إصابات كورونا تضرب الفنانين.. وهواجس بحالات جديدة

ستوديو

بعد الاحتفال والتزين بالفساتين وإعلانهم بأنهم قبلوا تحدي وجودهم في مهرجان الجونة السينمائي، وجدوا أنفسهم أمام تحدٍ جديد وهو هلع العدوى من الإصابة بفيروس كورونا، وكأنها كانت فكرة غائبة عن عقولهم، فتتوجه أصابع الاتهام لإدارة مهرجان الجونة، بعد الإعلان عن عدة إصابات متتالية بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة.


وشهد الوسط الفني، خلال الأيام الماضية، إعلان إصابة فنانين بفيروس كورونا فور عودتهم من مهرجان الجونة السينمائي.

بداية أعلن مغني الراب ويجز، عبر حسابه على "إنستجرام"، عن إصابته بفيروس كورونا، وكتب عبر الاستوري الخاص به: "يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة واحتكيت بناس كثير، فأرجوكم أي حد احتك بي في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا كلنا"، وذلك بعد إحيائه إحدى الحفلات الخاصة خلال مهرجان الجونة السينمائي.

كما أعلنت الفنانة سارة عبدالرحمن إصابتها هي الأخرى بفيروس كورونا، عبر حسابها على "فيسبوك"، بعد عودتها من المهرجان في دورته الرابعة، وكتبت: "أنا عملت تحليل كورونا، والنتيجة طلعت إيجابي للأسف، يا رب يهون على أي حد عنده أو عندها كورونا، ويا رب يشفي الكل".

وأيضًا أعلنت مصممة الملابس ريم العدل عن إصابتها بالفيروس، عبر حسابها على "فيسبوك"، عقب عودتها من مهرجان الجونة.

وكتبت ريم: "رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف".

وأعلنت الممثلة المصرية، زينب غريب، بالأمس، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد حضورها فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وشاركت زينب غريب، عبر خاصية "الاستوري" على حسابها على موقع "إنستجرام"، تحذيرًا لأي شخص تعامل معها بشكل مباشر أن يأخذ التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد، متمنية أن تكون كل الناس بخير.

كما أعلن الإعلامي معتز الدمرداش، عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إصابة الثنائي أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي.

وكشفت الفنانة بسمة عن تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، لتعلن أنها منذ أكثر من أسبوع معزولة تمامًا، بعد خضوعها للتحاليل، ورغم ذلك إلا أنها إلى الآن لا تشعر بأى أعراض جراء إصابتها.

وكتبت: "بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية. الحمدلله تقريبا مفيش أعراض، أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم اجروا التحليل، مفكرتش أكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة"، في إشارة منها لعدم الإعلان عن إصابتها مبكرًا.

لنجد على الناحية الأخرى حضور فنانين وفنانات أصابتهم لعنة كورونا وتعافوا ولكنهم حرصوا على التواجد في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

نجوم حضروا مهرجان الجونة بعد تعافيهم من كورونا

وقالت أمينة خليل، على هامش بمهرجان الجونة: "أنا أصبت بكورونا والحمدلله تم شفائي، التجربة صعبة ولم تكن لطيفة أبدًا ولكنها عدت".

وكشف أيضًا الفنان اللبناني نيقولا معوض، عن إصابته وشفائه من كورونا، خلال استضافته على هامش المهرجان، دون الإعلان عن توقيت مرضه.

وأعلن الفنان محمود الليثي، عن إصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة زوجته ووالدته، وكتب الليثي، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "عندي كورونا بقالي أكتر من عشر أيام، وحالتي مستقرة الحمد لله".

وأضاف: "بس طالب من كل حد يشوف البوست يدعي لأمي وزوجتي لأن حالتهم غير مستقرة، ومحتاجين دعاء، وآسف لو حد اتصل ومردتش".

ليعلن بعد فترة تعافيه من الفيروس، ويكون أول ظهور له خلال مهرجان الجونة السينمائي بلوك جديد، على غرار "سنوب دوج"، والذي حظى بخطف الأنظار من خلاله.

وسبق كل هؤلاء النجوم الفنان مصطفي درويش، الذي أصيب بكورونا في بداية الموجة الأولى للفيروس، وبعد تعافيه من المرض فتح مطعمه عدة أيام لغير القادرين.

هواجس عدوى كورونا بين نجوم مهرجان الجونة 
أجرى كل من الفنانة يسرا والفنان شريف منير، والفنان هاني رمزي وزوجته، والفنان أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، مسحة للتأكد من إصاباتهم من عدمها، بعد ما تسلل هاجس العدوى إلى صدورهم، بعد الإعلان عن إصابة العديد ممن تواجدوا في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة بفيروس كورونا.