رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

باسم ياخور يكشف تفاصيل نجاته من الموت المحقق

باسم ياخور
باسم ياخور

كشف الفنان السوري باسم ياخور، تفاصيل نجاته من الموت المحقق ونجاته من حادث قبل دقائق قليلة من وقوعه.


وقال، خلال لقائه في برنامج "الدنيا علمتني" الذي يعرض عبر فضائية "MBC"، إنه خلال تصوير أحد المسلسلات في العاصمة السورية دمشق طلب منه أحد العاملين معه، وهو شاب يدعى خالد، استشارة في موضوع خاص، بشكل ملح.


وأضاف أنه رحب بالاستماع إليه لكن إلحاحه تحول إلى إزعاج، لافتًا إلى أن الأخير أصبح يلاحقه في أوقات راحته، ليذكره بأنه يحتاج للحديث معه، وعندما انتهى يوم التصوير واستقل باسم ياخور سيارة فريق التصوير إلا لأن الشاب رفض أن يستقل الفنان معهم السيارة.


وتابع: الشاب أصر أن يقله في سيارة أخرى لتكون فرصة ليتحدثا سويا، فتفاجأ ياخور في اليوم التالي أن السيارة الأولى اصطدم بها قطار وأودى الحادث بحياة جميع من فيها، مشيرًا إلى أن ليلة الحادثة كان الضباب كثيفا مع صعوبة في الرؤية، كما كانر الذراع الذي يمنع مرور السيارات تجاه سكة القطار متعطلة، ولم ينتبه سائق السيارة بقدوم القطار فوقع الاصطدام.


وأكد أن هذه الحادثة كانت سببًا في إيمانه بأن الحياة قد تنتهي في لحظة، ولا أحد يملك أن يغير من الأمر شيء، معتبرًا أن إلحاح الشاب خالد للحديث في موضوع غير مهم إلحاح قدري كان سببًا في نجاته، كما تسبب في تغير مفاهيمه تجاه الحياة، خاصة أنه كان يرى وجوههم ويندهش كيف كانوا يساعدونه، وبعد ساعات رحلوا عن الحياة.