رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: حماس توجه «بومب» للإسرائيليين.. والرصاص الحى للفلسطينيين

ستوديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حركة حماس هي الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، مشيرا  إلى أنها لم تقدم شيئا للقضية الفلسطينية، وباتت أداة في يد قطر وتميم وأردوغان والصهاينة.

وأضاف خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن حماس تخدم جماعة الإخوان الإرهابية وتتاجر بالقضية الفلسطينية، مؤكدا أن ميليشيات حماس لا ترغب في تحرير فلسطين.

واستطرد موسى، أن من يريد تحرير بلده عليه أن يعمل على ذلك ولكن حماس لا توجه سوى «البومب والفشنك» صوب إسرائيل بينما توجه الرصاص في جسد وصدر الفلسطينيين.

وأضاف موسى، أن عناصر حماس يضربون الفلسطينيين بشكل لم يفعله الإسرائيليون وكسروا أرجل مئات الفلسطينين، لافتا إلى أنهم يتشدقون باسم الدين في حين أنهم يضربون المصلين في الشوارع.

وأوضح موسى، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن لم يأت بحق حلفائه من «الفتحاوية» من فصائل حماس الإرهابية، مردفا: «كل الاحترام والتقدير لأبو مازن».

وأردف أن حماس لن تحل القضية الفلسطينية، ولكنها لا تريد سوى السلطة، مؤكدا أن الارتماء في أحضان تركيا وقطر لن يحل القضية الفلسطينية والحل ليس في يد تميم ولا أردوغان.

واختتم أن حركة حماس هي من قتلت الناس في التحرير وعلى كوبري أكتوبر وأسطح الجامعة الأمريكية عام 2011، موضحا أن حركة حماس الإرهابية بقيادة الإرهابي دغمش خطفت 4 ضباط وأمين شرطة في عام 2011.